“مفعل الآن” رابط نتائج شهادة “البيام” التعليم المتوسط 2021 عبر موقع الديوان الوطني

محمد
أخبار التعليمالجزائر
محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 4:55 مساءً
“مفعل الآن” رابط نتائج شهادة “البيام” التعليم المتوسط 2021 عبر موقع الديوان الوطني

أولياء التلاميذ نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، يترقب الطلاب بالجزائر موعد إعلان نتائج المتوسط “البيام” واستخراج كشف النقاط الفصل الثاني، حيث جاري حاليا عمليات المراجعة عقب انتهاء عمليات التصحيح بكل دقة لمراعاة مجهود الطلاب، من المنتظر أن يتم صدور نتائج التعليم المتوسط 2021 بالرقم التسجيل عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ، وأضاف وزير التربية الوطنية باستكمال رفع نتائج معدلات الفصل الدراسي الثاني إلكترونيا منعا للتزاحم بين الطلاب.

أولياء التلاميذ نتائج شهادة التعليم المتوسط2021

ننشر رابط كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021، حالة من القلق والتوتر تسود بين طلاب التعليم المتوسط عقب ظهور نتائج شهادة التعليم الابتدائي “السانكيام” يوم 20 الجاري، ومنذ ذلك يشهد محرك البحث جوجل موعد صدور نتائج التعليم المتوسط “البيام” عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، علما بأن فترة الامتحانات قد مرت وسط إجراءات احترازية مشددة منعا لتفشي الفيروس كورونا حرصا على سلامة المواطنين.

كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط 2021

يترقب أكثر من 620 ألف طالب وطالبة بجميع ولايات الجزائر ينتظر صدور نتائج المتوسط برقم التسجيل، حيث أعلن مسئول الديوان الوطني المسئول عن عمليات التصحيح بأن هناك ارتفاع في المؤشرات الأولية مقارنة بالأعوام الماضية، كما دعت وزارة التربية الوطنية بضرورة التسجيل بموقع فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021، كما نتأكد لطلابنا بأن هناك متابعة مستمرة خلال الأيام القليلة القدمة لحين اعتمادها رسميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.