“رسميا” ظهور نتائج امتحانات “المراسلة” شهادة إثبات المستوي دورة ماي 2021 بالاسم واللقب

محمد
أخبار التعليمالجزائر
محمدآخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 8:04 مساءً
“رسميا” ظهور نتائج امتحانات “المراسلة” شهادة إثبات المستوي دورة ماي 2021 بالاسم واللقب

نتائج امتحانات المراسلة شهادة إثبات المستوي دورة ماي 2021، ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج المراسلة عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، لقد شهد محرك البحث الفترة الماضية كيفية استخراج نتائج المراسلة بالاسم واللقب جميع ولايات الجزائر إلكترونيا من المنزل وفقا للإجراءات الوقائية منعا لتفشي الفيروس وحفاظا على سلامة طلابنا، كما ينتاب طلاب توتر وقلق خلال الفترة الماضية وتتوالى حاليا ظهور نتائج الابتدائي والمتوسط والبكالوريا، لذا فقد أعلنت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن رابط مباشر لاستخراج نتائج شهادة إثبات مستوي 2021 دورة ماي.

نتائج امتحانات المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي

رابط نتائج المراسلة 2021، لم تقوم وزارة التربية الوطنية بتحديد موعد ثابت لإعلان نتائج المراسلة، كما أعلنت سوف يتم تفعيل الموقع الإلكتروني رسميا عقب ظهور نتائج شهادة إثبات المستوي بدورة ماي، حيث تعد تلك النتائج الخاصة بدخول الطلاب الجامعات، لذا هناك توتر وقلق بين الطلاب وأولياء التلاميذ، من خلال موقعنا نقدم لكم خطوات استخراج نتائج شهادة إثبات المستوي 2021 إلكترونيا منعا للتزاحم بين الطلاب.

رابط الاستعلام عن نتائج المراسلة 2021

هناك بعض الخطوات البسيطة التي يجب عل طلابنا بجميع ولايات الجزائر إتباعها لكي يتم استخراج شهادة إثبات مستوي، والتي تشمل التالي:

أولا الدخول على موقع الديوان الوطني للتكوين والتعلم عن بعد من هناا.

ثانيا يجب تسجيل الرقم التسجيل الخاص بالطالب.

ثالثا كتابة كافة البيانات المطلوبة.

رابعا الضغط على الاستعلام عن نتائج الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.