“رابط” استعلام بوابة سلطنة عمان التعليمية إعلان نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني برقم المقعد عبر موقع moe.gov.om

ريهام على
أخبار التعليمأخبار عربية
ريهام علىآخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 11:52 صباحًا
“رابط” استعلام بوابة سلطنة عمان التعليمية إعلان نتائج الطلاب الفصل الدراسي الثاني برقم المقعد عبر موقع moe.gov.om

البوابة التعليمية سلطنة عمان نتائج امتحانات الطلاب 2021 الفصل الثاني، يبحث جميع الطلاب وأولياء الأمور عن رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الطلاب 2021 في جميع المراحل التعليمية، وقد تتقدم البوابة التعليمية لسلطنة عما، بتوفير جميع نتائج الامتحانات للفصل الدراسي الثاني، وخاصة بعد تصريح وزارة التربية والتعليم بانتهاء جميع أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات، مفيدا أن كافة كشوف نتائج امتحانات الطلاب سوف تتوفر عبر سطور المقال، ورابط البوابة التعليمية عمان لتتعرف على نتائج الأبناء بكل سهولة ويسر.

البوابة التعليمية سلطنة عمان 2021

حيث يترقب جميع الطلاب وأولياء الأمور ظهور نتائج الامتحانات الفصل الثاني، وذلك لكون النتائج مهمة كبيرة سوف تنقل الطالب إلى مرحلة تعليمية مختلفة، وبذلك سوف نتجاوب مع طلابنا بسرد رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات عمان 2021 الفصل الثاني، والأرجح أن البوابة التعليمية عمان سوف توفر جميع نتائج الطلاب 2021 بالرقم الوطني.

نتائج امتحانات الطلاب سلطنة عمان 2021

أفادت وزارة التربية والتعليم سلطنة عمان أن كافة أعمال تصحيح أوراق امتحانات الشهادات قد تمت، ولم يتبقى سواء رصد الدرجات واعتماد النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم، ومباشرة سوف يتم رفعها عبر موقع البوابة التعليمية لسلطنة عمان، سوف نسرد خطوات الاستعلام عن نتائج الطلاب عمان 2021 الفصل الثاني عبر السطور القادمة.

  • الدخول عبر رابط بوابة عمان التعليمية نتائج الطلاب 2021.
  • اختيار التعليم المدمج.
  • النقر على نظام البوابة التعليمية.
  • كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على نتائج الطلاب.
  • تحديد الصف والمدرسة ورقم المقعد.
  • النقر على عرض النتائج.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.