نتيجة البيام bem.onec.dz 2021 resultat نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر الديوان الوطني للامتحانات

زين العابدين
أخبار التعليمالجزائر
زين العابدينآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 4:28 مساءً
نتيجة البيام bem.onec.dz 2021 resultat نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر الديوان الوطني للامتحانات

يترقب أولياء الأمور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 البيام في الجزائر، وذلك بعد انتهاء امتحانات الفصل الثاني في جوان الماضي، لذا يتسأل طلاب البيام عن موعد اعتماد النتائج مُعبرين عن قلقهم الزائد، وسوف يقوم الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات في الجمهورية الجزائرية، بالإعلان الرسمي عن نتائج شهادة التعليم المتوسط الفصل الثاني باستخدام رقم التسجيل الخاص بالطالب، ويُمكن استخراج كشف نقاط نتائج البيام عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ.

نستمر في نقل كافة الأخبار المُتعلقة بشأن نتائج البيام 2021 شهادة التعليم المتوسط، حيث خلال الساعات القادمة سيتم الإعلان رسمياً عن نتائج الفصل الثاني، باستخدام رقم التسجيل ورمز التأكيد عبر الروابط التالية.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الفصل الثاني

انتهت كافة الولايات من تصحيح أوراق امتحانات شهادة التعليم المتوسط، وأعلنت وزارة التربية الوطنية عن موعد إعلان النتائج في ( 5 جويلية )، ويُريد أولياء الأمور معرفة نسبة النجاح حتي ينتقل الطلاب إلي المرحلة القادمة البكالوريا، حيث يتطلب النجاح مُعدل درجات مُعين في كل مادة دراسية، لذا يود الآباء الاطمئنان علي أبنائهم، كما كانت الامتحانات في مستوي الطالب المتوسط، ولم تُسجل الوزارة أي شكاوي بشأن ذلك.

خلال الساعات القادمة، يُمكن الاطلاع عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 الجزائر الفصل الثاني، ويُمكن إتباع الخطوات التالية للحصول علي النتائج.

bem.onec.dz 2021 resultat

بلغ عدد طلاب التعليم المتوسط الذين أدوا امتحانات البيام حوالي 750 ألف طالب، ويزداد القلق بالتزامن مع اقتراب الإعلان الرسمي عن نتائج الاختبارات، لذا صرح الديوان الوطني للامتحانات أن مُستقبل الطلاب هي الأولوية الأولي لنا، وقمنا بمراعاة الطالب أثناء سير أعمال التصحيح، حيث كانت جائحة فيروس كورونا أثر كبير علي تركيز الطلاب في أداء الاختبارات.

يزداد البحث يومياً علي نسبة نجاح البيام 2021 التعليم المتوسط، حتي يطمئن أولياء الأمور علي مُعدل نقاط التلاميذ الخاص بأبنائهم.

الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات

  • تشهد الأيام المُقبلة نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 حسب رقم التسجيل في جميع ولايات جمهورية الجزائر، عبر الديوان الوطني أو فضاء أولياء التلاميذ.
  • الطلاب الناجحين سيتم قبولهم في شهادة البكالوريا في حالة تحقيق درجات القبول، لذا يستوجب استخراج كشف نقاط البيام 2021 الفصل الثاني.
  • لأنه ضروري خلال التسجيل القادم، وخصصت وزارة التربية الوطنية رابط إلكتروني لإعلان نتائج التلاميذ عليه ( http://bem.onec.dz ).

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)

التعليقات تعليقان