here نتائج امتحانات المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي onefd.edu.dz الديوان الوطني برقم التسجيل

رقية محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 8:44 صباحًا
رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
here نتائج امتحانات المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي onefd.edu.dz الديوان الوطني برقم التسجيل

الديوان الوطني 2021، يترقب الآف من الراغبين  في الالتحاق في الوظائف المختلفة، معرفة نتائج المراسلة 2021 دورة ماي، والتي ستظهر غداً يوم الخميس 1 جويلية 2021، عقب اعتمادها من قبل وزير التربية الوطنية الجزائرية، الجدير بالذكر أن امتحانات المراسلة انتهت يوم 18 يونيو، وأوشكت وزارة التربية الوطنية علي إنهاء الترتيبات اللازمة لأظهار نتائج المراسلة 2021 لإثبات المستوي، وعلي الفور يتمكن جميع المرشحين من الاستعلام عن نتائج امتحانات المراسلة 2021 دورة ماي من خلال إدخال رقم التسجيل.

رابط الديوان الوطني 2021

أتاحت وزارة التربية الوطنية موقعا إلكترونياً، وهو موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، للحصول علي نتائج المراسلة، من خلال الأنترنت، ودون الخروج من المنزل، منعاً لانتشار كوفيد 19، وإليكم الخطوات الكاملة لمعرفة نتائج المراسلة 2021 دورة ماي، كالتالي: الدخول عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، إدخال رقم التسجيل، اختيار الولاية أو المركز التابع لها، إدخال تاريخ الميلاد، أدخال الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد، الضغط علي زر إظهار النتائج، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

نتائج امتحانات المراسلة 2021

فور رفع نتائج عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين، يتمكن جميع المتقدمين في كافة الولايات المختلفة ومنها: ومنها: الجلفة، ولاية الأغواط، الوادي، بسكرة، ورقلة،ولاية الشلف، قسنطنية، ومن المقرر ظهور ستة ولايات غداً، تجنبا للضغط علي الموقع، ويجب طباعة ورقة كشف نقاط المراسلة فور ظهور النتائج، للتمكن من التقدم في العام القادم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.