أعرف “شهادة إثبات المستوي” 2021 نتائج المراسلة كل الولايات دورة برقم التسجيل موقع الديوان الوطني

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 8:44 صباحًا
أعرف “شهادة إثبات المستوي” 2021 نتائج المراسلة كل الولايات دورة برقم التسجيل موقع الديوان الوطني

نتائج المراسلة 2021 الديوان الوطني، في حالة من الشغف والفضول يترقب الآف من المتقدمين لامتحانات المراسلة، نتائج المراسلة 2021 دورة ماي، في حالة من الشغف والتوتر، وخلال الساعات القليلة القادمة، سيتم اعتماد نتائج امتحانات المراسلة 2021، عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، وسيتم ظهور النتائج علي عدة مراحل وحسب الولايات تدريجيا، ومن خلال هذه المقالة سنضع بين أيديكم رابط الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد 2021.

الاستعلام عن نتائج المراسلة 2021 ماي

أجريت امتحانات المراسلة عن بعد، وعبر شبكة الأنترنت العنكبوتية، وذلك بسبب ظروف انتشار فيروس كورونا، والذي ضرب جميع أنحاء العالم، ليتحول إلي وباء عالمي، يسبب الذعر والفظع، لذا لمواكبة تطوير العملية التعليمية الإلكترونية، انتهت عمليات امتحانات المراسلة يوم 18 يونيو، لاستخراج شهادة إثبات المستوي، وعلي قامت وزارة التربية الوطنية الجزائرية في عمليات التصحيح والمراجعة، كما تتم عمليات رصد الدرجات بدقة تامة، ومن المقرر أن تظهر نتائج المراسلة 2021 غداً الخميس الموافق الأول من يوليو، في ستة ولايات فقط، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

موقع الديوان الوطني 2021 لإثبات المستوي

صرحت وزارة التربية الوطنية بضرورة سحب كشف نقاط المراسلة عقب معرفة النتائج، والاحتفاظ به وطباعته، حتي تتمكن من التسجيل خلال الموسم القادم.

سنوافيكم بكافة التفاصيل عن نتائج المراسلة 2021 استخراج شهادة إثبات المستوي، ونتابع معكم كافة التفاصيل لحظة بلحظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.