رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ استخرج معدل الفصل الثاني “البيام” 2021 عبر الديوان الوطني

محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 5:47 مساءً
محمد
أخبار التعليمالجزائر
فضاء أولياء التلاميذ

فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط 2021 غبر موقع الديوان الوطني، لقد كشفت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط خلال الأيام القادمة إلكترونيا من المنزل وفقا لإجراءات احترازية مشددة من قبل المسئولين منعا للتزاحم بين الطلاب، لذا فقد تم إطلاق موقع فضاء أولياء التلاميذ لكي يتمكن جميع الطلاب بمختلف المراحل الدراسية المختلفة بداية من التعليم الأساسي والمتوسط والبكالوريا، التي ما زالت تقوم بأداء الامتحانات حاليا بجميع ولايات الجزائر، ومن خلال موقعنا الخبر بجد سوف نكون في متابعة مستمرة لحين تفعيل رابط استخراج كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط الفصل الدراسي الثاني 2021.

فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط 2021

عقب صدور نتائج شهادة التعليم الابتدائي” السانكيام” يقوم طلاب المتوسط بالبحث باستمرار عبر محرك البحث جوجل عن موعد استخراج نتائج التعليم المتوسط “البيام” إلكترونيا عبر موقع الديوان الوطني، كما صرحت وزارة التربية الوطنية بضرورة تسجيل أولياء التلاميذ عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ التي قام المسئولين بوزارة التربية الوطنية بإطلاق عقب انتشاء جائحة كورونا شأنها شأن جميع الدول تبحث عن وسائل تكنولوجية حديثة لاستمرار العملية التعليمية.

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

رابط الديوان الوطني لاستخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021، وقد أضاف مسئول وزارة التربية الوطنية بالتسجيل من خلال البريد الإلكتروني واستكمال جميع البيانات المطلوبة، كما يجب تعيين اسم مستخدم وكلمة مرور حت يتمكن أولياء التلاميذ من الحصول على كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.