“تم الاعلان” نتائج البكالوريا تونس الدورة الرئيسية 20201 sms عبر موقع وزارة التربية التونسية

محمد الكاشفآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 11:26 صباحًا
محمد الكاشف
أخبار التعليم
“تم الاعلان” نتائج البكالوريا تونس الدورة الرئيسية 20201 sms عبر موقع وزارة التربية التونسية

نتائج البكالوريا 2021 تونس، أيام قليلة وسوف يتم إصدار نتائج الباك 2021 في تونس، حيث يتمكن جميع الطلاب من التعرف على النتيجة وتقدير الدرجات في جميع المواد الدراسية.

حيث صرحت وزارة التربية التونسية بأنه قد تم تحديد 4 جويليه كموعد رسمي لإعلان نتائج البكالوريا دورة جوان 2021، حيث يتمكن جميع الطلاب من الاستعلام الفوري على النتيجة حسب رقم التسجيل.

وقد تمت الإشارة إلى أن امتحانات البكالوريا دورة التدارك سوف تتم من الفترة 6 إلى 9 جويليه، على أن تبدأ عملية التصحيح فور الانتهاء من روزنامة الامتحانات.

نتائج البكالوريا 2021 تونس

بعد أن انتهى جميع طلاب وطالبات شهادة البكالوريا للعام الدراسي 2020/2021 والجميع في ترقب لمعرفة النتيجة وما حصل عليه الطالب من تقدير خلال هذا العام الدراسي.

حيث تعتبر شهادة البكالوريا من أهم الشهادات التي يهتم بها الجميع سواء طلاب أو أولياء أمور، حيث يتحدد عليها دراسة الطالب الجامعية والكلية التي مكنه الالتحاق بها.

رابط نتائج البكالوريا تونس 2021

أما عن كيفية الاستعلام عن نتائج البكالوريا 2021 في تونس فسوف تتم بطريقتين الأولى عبر شبكة الإنترنت والثانية عبر الهاتف الجوال.

حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج البكالوريا فور صدورها من خلال موقع وزارة التربية التونسية على شبكة الإنترنت.

كذلك أيضا يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة من خلال خدمات sms على الهاتف الجوال أو خدمة الرسائل القصيرة، حيث يقوم الطالب بالتسجيل بالخدمة وإدخال بياناته وسوف يحصل على النتيجة قبل ظهورها على شبكة الإنترنت.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.