تابع ظهور نتيجة تنسيق الإعدادية للقبول في الثانوية العامة 2021 (القاهرة والإسكندرية والجيزة)كل المحافظات

محمد
أخبار التعليم
محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 12:31 صباحًا
تابع ظهور نتيجة تنسيق الإعدادية للقبول في الثانوية العامة 2021 (القاهرة والإسكندرية والجيزة)كل المحافظات

نتيجة تنسيق الإعدادية للقبول في الصف الأول الثانوي 2021 ، لقد شهد محرك البحث جوجل أمس ظهور  تنسيق الثانوية العامة، حيث هناك آلاف من طلاب الصف الثالث الإعدادي تبحث باستمرار عن تنسيق أولي ثانوي 2021، كما أن هناك بعض المحافظات التي بالفعل تم ظهور نتائج القبول في أولي ثانوي التي تشمل (محافظة المنيا والفيوم والشرقية والغربية والقليوبة وقنا) وما زالت باقي محافظات الجمهورية قيد الإعتماد كحد أقصي الأسبوع القادم وذلك حتى لا يثير قلق طلاب الشهادة الإعدادية.

نتيجة تنسيق الإعدادية للقبول في الصف الأول الثانوي 2021

يستعد طلاب الشهادة الإعدادية لمعرفة نتيجة تنسيق القبول في الثانوية العامة، حيث يرغب عدد كبير من الطلاب بالالتحاق بالثانوية العامة وأخري بالتمريض وأخري بالتمريض العسكري، ولكن يأتي التنسيق في المقدمة لتحديد مستقبل الطلاب، ومن خلال موقعنا الخبر بجد سوف نرصد لكم المؤشرات الأولية للقبول في الثانوية العامة ودرجات القبول بالمحافظات التي تم ظهورها رسميا.

تنسيق القبول في الثانوية العامة 2021

لقد تم تحديد درجة القبول في الثانوية العامة بمحافظة المنيا وقد بلغت 230 درجة، بينما درجة تنسيق الثانوية العامة في محافظة القليوبية بلغت 235 درجة، ومحافظة الفيوم بلغت 220 درجة، درجة قبول في محافظة قنا 240 درجة، بينما محافظة الغربية 236 درجة ، وسجلت درجة قبول الدقهلية 250 درجة ويتم تحديد درجة التنسيق وفقا لإحصائيات كل محافظة غير الأخري حسب احتياجات كل مدرسة بالمحافظة التابع لها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.