“تم التفعيل” كشف نقاط نتائج البيام 2021 الجزائر | نتائج شهادة التعليم المتوسط حسب رقم الإكتتاب

محمد الكاشفآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 3:47 مساءً
محمد الكاشف
أخبار التعليم

نتائج البيام 2021 الجزائر، أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط للعام الدراسي 2021 في الفترة ما بين 3 إلى 5 جويليه.

وقد تناول البيان أن نتائج البيام سوف تعلن رسميا فور الانتهاء من كافة أعمال مراكز التدقيق والمراجعة سواء تصحيح أو مراجعة أو رصد.

أما حول كيفية الاستعلام عن نتائج البيام 2021 فسوف تتم من خلال شبكة الإنترنت وأيضا عبر المؤسسات التعليمية التابع لها الطلاب بكافة الولايات الجزائرية.

جدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية قد نوهت بأن نتائج امتحانات شهادة التعليم المتوسط سوف تظهر بالولايات تباعاً، لذلك لا داعي لقلق حول إعلان النتائج.

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

صرحت وزارة التربية الوطنية بالجزائر بأن هناك ما يقرب من 660 ألف طالب وطالبة قد تقدموا لأداء شهادة التعليم المتوسط بكافة الولايات الجزائرية.

كما تم مراعاة جميع الإجراءات الاحترازية أثناء تأدية الامتحانات، وذلك وفق التعليميات الخاصة بمواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد.

رابط ظهور نتائج البيام 2021 الجزائر

أطلقت وزارة التربية الوطنية الجزائرية منصة فضاء أولياء التلاميذ عبر شبكة الإنترنت، ليتمكن الطلاب من الحصول على نتائج الامتحانات في مختلف المراحل حسب رقم التسجيل.

كذلك أيضا هناك موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، تلك المنصة الرقمية التي تجمع ما بين المعلم والوزارة والطالب، حيث يمكن للطلاب الاستعلام عن النتيجة عبر خدمة نتائج الامتحانات.

تابعونا خلال الأيام القليلة القادمة لمعرفة المزيد من التفاصيل حول موعد ظهور النتيجة وأيضا لتوفير رابط مباشر للاستعلام عن النتيجة.