معرفة نتائج كشف النقاط 2021 الفصل الثاني “التعليم المتوسط” جميع الولايات الديوان الوطني

رقية محمد
أخبار التعليمالجزائر
رقية محمدآخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 12:35 صباحًا
معرفة نتائج كشف النقاط 2021 الفصل الثاني “التعليم المتوسط” جميع الولايات الديوان الوطني

رابط موقع ثروة، لا زالنا نترقب معكم نتائج التعليم المتوسط 2021 الفصل الدراسي الثاني، حيث من المتوقع رفع درجات الطلاب خلال الساعات القليلة القادمة، وعلي الفور يتمكن طلاب البيام من الاستعلام عن نتائج كشف النقاط 2021 برقم التسجيل والرقم السري، حيث تعمل وزارة التربية الوطنية جاهدة للانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة، ليتمكن كافة الطلاب في جميع الولايات من معرفة درجاته في المتوسط، وذلك مع بداية شهر يوليو القادم، وننشر لكم من خلال موقعكم الخبر بجد رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ للحصول علي نتائج كشف النقاط 2021 الفصل الثاني.

موقع نتائج البيام bem.onez.dz

أدي طلاب مرحلة التعليم الابتدائي، ومرحلة التعليم المتوسط، مرحلة التعليم الثانوية، جميع الاختبارات، في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا المستجد، والذي تفشي في جميع دول العالم، ليتحول إلي وباء عالمي، كما تم ضغط المناهج، وشددت الوزارة علي الطلاب بضرورة ارتداء الكمامات الوقائية، ارتداء القفازات، استخدام المطهرات والكحول، تعقيم اللجان التام، وكانت جميع الاختبارات في مستوي الطالب المتوسط، ومن داخل الكتاب المدرسي، ولم تتلقي وزارة التربية الوطنية آي شكاوي من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، للحصول علي النتائج اضغط هنا.

رابط نتائج التعليم المتوسط الفصل الثاني

أعلن مصدر مسئول عن أنه أوشكت عمليات التصحيح والمراجعة علي الانتهاء، كما اختير أفضل باقة من المعلمين لرصد الدرجات في التعليم المتوسط، حتي تتم بشكل دقيق، ولا يقع آي طالب تحت طالة الظلم، وكما تجري عمليات التصحيح داخل لجان معقمة، حفاظاً علي سلامة المعلمين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.