“إعلان” نتائج شهادة إثبات مستوي دورة ماي 2021 “نتائج المراسلة” عبر موقع الديوان الوطني

محمد
أخبار التعليمالجزائر
محمدآخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 5:20 مساءً
“إعلان” نتائج شهادة إثبات مستوي دورة ماي 2021 “نتائج المراسلة” عبر موقع الديوان الوطني

نتائج المراسلة 2021 في الجزائر شهادة لإثبات المستوي دورة ماي 2021، جاري البحث عبر محرك البحث جوجل عن موعد ظهور النتائج الخاصة بإثبات المستوي بدولة الجزائر خلال الأيام القادمة عبر موقع التعليم والتكوين عن بعد، حيث يحاول البعض الحصول على موقع رسمي للإطلاع على نتائج المراسلة، سوف نكون في متابعة مستمرة من خلال موقعنا “الخبر بجد” للاستعلام عن موعد استخراج شهادة إثبات المستوي دورة ماي 2021 إلكترونيا على الأنترنت.

نتائج المراسلة2021

لقد أعلن مسئول وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن اقتراب ظهور نتائج المراسلة خلال الأيام القليلة القادمة، كما تسعي الدولة بالنهوض بالعملية التعليمية من خلال إتباع إجراءات احترازية مشددة منعا لتفشي الفيروس وحرصا وحفاظا على سلامة الجميع، وأكد بضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي بين المواطنين للوقاية من انتشار الفيروس، بالإضافة إلى نتائج المراسة سيتم الحصول عليها بشكل إلكترونيا من المنزل منعا للتزاحم.

استخراج شهادة إثبات المستوي

يمكنكم الإطلاع على نتائج المراسلة 2021 شهادة إثبات المستوي دورة ماي عبر موقع الديوان الوطني للتكوين عن بعد من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • الدخول على موقع الديوان الوطني من هنااا.
  • يجب كتابة رقم التسجيل بكل دقة.
  • تسجيل كافة البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • الضغط على إيقونة نتائج المراسلة 2021.

والجدير بالذكر أن وزارة التربية الوطنية قد أكدت بأن نتائج المراسلة سوف يتم إعلانها رسميا خلال الأيام القادمة كحد أقصي يوم 1 يوليو 2021 .

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.