بالاسم.. رابط نتائج الثانوية العامة 2021 الإمارات برقم الجلوس ” بوابة التعليمية نتائج الطلاب ” عبر موقع sso.moe.gov.ae

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الخميس 1 يوليو 2021 - 2:19 مساءً
بالاسم.. رابط نتائج الثانوية العامة 2021 الإمارات برقم الجلوس ” بوابة التعليمية نتائج الطلاب ” عبر موقع sso.moe.gov.ae

يبحث جميع الطلاب عن رابط نتائج الثانوية الإماراتية 2021 ” نتائج الصف الثاني عشر ” برقم الهوبة ، موضحا أن وزارة التربية والتعليم ” المنهل ” بالإعلان عن نتائج الثانوية في الأمارات 2021 وفقا للجدول الزمني المحدد لنهاية اختبارات الفصل الدراسي الثاني، ولذلك من خلال موقع ” الخبر بجد” سوف نوفر لكم روابط الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر 2021 برقم الوطني إلكترونيا والروابط الرسمية التي تقوم برفع النتيجة.

نتائج الثانوية العامة في الأمارات 2021

لقد تقدم الآلاف من الطلبة والطالبات لأداء امتحانات الفصل الدراسي الثالث في دولة الأمارات الشقيقة، خلال الأيام الماضية، وشملت اختبارات نهاية العام لكل من الشعب المختلفة ” العام والتطبيقي والنخبة والمتقدم” وسعت وزارة التربية والتعليم بالإمارات على توفير كافة الوسائل التي تسير العملية الامتحانية، دون حدوث حالات من الغش، وأيضا تطبيق كافة الإجرارات الاحترازية التي حققت نجاح للعملية الامتحانية، وتسير اللجان التي تقوم بأعمال تصحيح أوراق امتحانات الصف الثاني عشر على أكمل وجه، سوف نتابع مراحل انتهاء أعمال الكنترول والإفراج عن نتائج الفصل الدراسي الثالث للثانوية العامة في الإمارات 2021.

نتائج امتحانات الصف الثاني عشر 2021 الإمارات

لقد بدأت جميع امتحانات الفصل الدراسي الثاني ” الاختبارات النهائية ” خلال الفترة ما بين مطلع شهر يونيو، واستمرت حتى يوم 18 يونيو، وتسير الآن أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ورصد الدرجات داخل الكنترول، وخلال أيام سوف يتم اعتماد النتائج والإعلان عن أسماء الأوائل.

سوف تستمر أعمال تصحيح امتحانات الثانوية الأمارات 2021 الفصل الدراسي الثاني لمدة 10 أيام عقب انتهاء الاختبارات النهائية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.