“رابط تسجيل” كشف نقاط أولياء التلاميذ 2021 موقع فضاء الأولياء استلام “شهادة التعليم المتوسط” ثروة tharwa.education.gov.dz

لوجينا عليآخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 11:14 صباحًا
لوجينا علي
أخبار التعليم
فضاء اولياء التلاميذ 2021

يعد موقع ثروة الإلكتروني همزة الوصل بين الطالب والتربية بعد توقف الدراسة لأشهر عديدة نظرا لظروف الوباء العالمي فيروس كورونا، وقامت وزارة التربية الوطنية بتفعيل الموقع الإلكتروني tharwa.education.gov.dz ليتمكن كل طالب من الكشف عن النقاط ومن أجل أولياء التلاميذ للاستعلام عن معدلات أبناءهم في السنوات الدراسية المختلفة، وتزامناً مع إعلان نتائج شهادة التعليم المتوسط سيتم تفعيل الموقع الإلكتروني ليحصل المترشحين عن نتائجهم عبر تلك البوابة التعليمية بالجزائر.

فضاء أولياء التلاميذ 2021

بدأ الطلاب بالبحث مجدداً عن موقع فضاء أولياء التلاميذ بولايات الجزائر للكشف عن النقاط، حيث اهتم العديد من الأولياء بمتابعة معدلات أبناءهم عبر موقع ثروة الإلكتروني tharwa.education.gov.dz وسيكون الموقع مجهزاً بالكشف عن النتائج لطلبة التعليم المتوسط في غصون أيام قليلة، وذلك بعد صدوره رسميا من قبل الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات.

استعلم عن؛ نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

 نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021 فضاء أولياء التلاميذ 2021 70furjhk6bf12zoos8k5069ba43xtbdls8fj811gukz 1 - الخبر بجد

موقع فضاء الأولياء

نوفر لكم الرابط الإلكتروني للدخول مباشرة إلي موقع فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz والكشف عن نقاط التلاميذ بالمراحل النهائية وسنوات النقل، حيث أصدرت وزارة التربية الوطنية كشف نقاط تلاميذ الابتدائي منذ 19 جوان، وتستأنف نشر نقاط تلاميذ المتوسط والبكالوريا بالقريب، ليطمئنن كل مترشح على معدلاته خاصة مع تلك السنوات التي يواجه بها الطلاب صعوبات لتوقف الدراسة أكثر من مرة.

  1. رابط ثروة الإلكتروني https://tharwa.education.gov.dz/
  2. إدخال كلمة المستخدم والمرور
  3. الشروع في إدخال رقم التسجيل
  4. كشف نقاط التلاميذ.
  5. بالتوفيق للجميع.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.