“تفعيل” رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول في العراق عبر موقع السومرية نيوز وناجح ونتائجنا

محمد
أخبار التعليمأخبار عربية
محمدآخر تحديث : الجمعة 2 يوليو 2021 - 1:56 مساءً
“تفعيل” رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول في العراق عبر موقع السومرية نيوز وناجح ونتائجنا

رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول في العراق عبر موقع السومرية نيوز ونتائجنا، تستمر عمليات البحث من الطلاب خلال الساعات الماضي بحثا عن موعد ظهور نتائج الصف السادس الابتدائي في العراق برقم المقعد، حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة وجاري حاليا الرصد ويليها سيتم رفع نتائج السادس الابتدائي إلكترونيا عبر موقع وزارة التربية العراقية أو موقع ناجح التابع لوزارة التربية والتعليم بالعراق، ومن خلال موقعنا “الخبر بجد” سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الساعات القادمة لحين اعتمادها رسميا.

رابط نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق

هناك آلاف من الطلاب تترقب موعد إعلان نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول وهي في غاية القلق والتوتر، حيث تعد المرحلة الابتدائية هي المرحلة التأسيس الهم في حياة كل طالب وهي التي تقوم بتمهيد السادس الإعدادي، لذا تهتم وزارة التربية العراقية بالمستوي التعليمي للطلاب في تلك المرحلة الهامة.

قد يهمك كيفية الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2021 الدور الأول بالرقم الامتحاني

موقع وزارة التربية العراقية

من المفترض أن تقوم وزارة التربية العراقية بتفعيل رابط نتائج السادس الابتدائي بالعراق عقب إعلانها رسميا بجميع ولايات العراق (الكرخ والرصافة وغيرها من المحافظات الأخري)، حيث قامت وزارة التربية العراقية في ظل الأزمة الحالية من انتشار وباء كورونا كوفيد 19 ومنعا للتزاحم بين الطلاب منعا لتفشي الفيروس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.