“تم الاعلان” كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 “البيام” حسب رقم التسجيل لجميع الولايات الجزائرية

محمد الكاشف
أخبار التعليم
محمد الكاشفآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 3:48 مساءً
“تم الاعلان” كشف نقاط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 “البيام” حسب رقم التسجيل لجميع الولايات الجزائرية

نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021، أعلن الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات بدولة الجزائر عن إصدار نتائج البيام 2021 لجميع الطلاب في كافة الولايات في 5 جويليه القادم.

حيث يمكن لجميع الطلاب الحصول على النتيجة حسب رقم التسجيل من خلال خدمة نتائج الامتحانات عبر موقع الديوان الوطني أو من خلال موقع فضاء أولياء التلاميذ.

تلك لخدمة التي أعلنت عنها وزارة التربية الوطنية لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، حيث دعت جميع أولياء الأمور للتسجيل عبر رابط فضاء أولياء التلاميذ.

حيث يوفر هذا الموقع خدمة إعلان نتائج الامتحانات لجميع الطلاب بمختلف المراحل التعليمية، كما يعتبر حلقة الوصل بين الولي الأمر والمؤسسة التعليمية لمعرفة مستوى أداء التلاميذ.

إعلان نتائج البيام 2021

من المنتظر أن يتم إعلان نتائج البيام 2021 في الجزائر خلال الأيام القليلة القادمة، لذلك نجد أن عمليات البحث قد تزايدت من قبل الطلاب للاطلاع على النتيجة.

ولكن قامت وزارة التربية الوطنية بإعلان تنويه يتضمن بأن النتيجة مازالت قيد التجهيز داخل مراكز التصحيح بمختلف الولايات، وفور الانتهاء منها سوف يتم إعلانها على شبكة الإنترنت.

رابط نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021

أما عن خطوات الاستعلام عن نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 أو البيام كما يطلق عليها فسوف تتم عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات، مع العلم أنه سوف يتم تنشيط الرابط فور اعتماد النتيجة.

حيث يقوم الطالب بتسجيل الدخول للموقع السابق ثم اختيار نتائج البيام، واختيار الولاية التابع لها، ثم ادخال رقم التسجيل واختيار عرض النتيجة، وسوف تظهر تقدير درجات الطالب في جميع المواد الدراسية المقررة عليهم لهذا العام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.