رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 واستخراج كشف نقاط شهادة التعليم المتوسط “البيام”

محمدآخر تحديث : الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 1:45 مساءً
محمد
أخبار التعليمالجزائر
موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021

رابط كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ 2021 ، يترقب طلاب شهادة التعليم المتوسط موعد صدور نتائج الفصل الدراسي الثاني، حيث تم الانتهاء تقريبا من عمليات التصحيح وجاري حاليا عمليات المراجعة والرصد، كما أكد وزير التربية والوطنية بأن نتائج “البيام” في الجزائر جميع الولايات سيتم رفعها إلكترونيا عبر فضاء أولياء التلاميذ عقب الانتهاء من كافة الإجراءات الخاصة برصد النتائج، لذا سوف نكون في متابعة مستمرة لأخبار التعليم بالجزائر خلال الأيام القليلة القادمة لاعتمادها رسميا.

فضاء أولياء التلاميذ 2021

موقع فضاء أولياء التلاميذ لاستخراج كشف نقاط الفصل الثاني 2021 خلال الساعات القادمة، حيث يعد فضاء أولياء التلاميذ من أحدث المواقع الإلكترونية التي تم إطلاقها مؤخرا لتحسين العملية التعليمية بالجزائر عقب انتشار فيروس كورونا كوفيد 19 الذي قام بالتأثير السلبي على العملية التعليمية، مما جعل وزارة التربية الوطنية بالجزائر بإدخال بعض الأساليب التعليمية الحديثة والتي تشمل فضاء أولياء التلاميذ.

قد يهمك رابط نتائج فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021

كشف نقاط الفصل الثاني 2021

يستعد لآلاف من طلاب شهادة التعليم المتوسط “البيام” للحصول على كشف نقاط الفصل الثاني 2021 برقم التسجيل وهم في غاية القلق والتوتر، لذا يمكن لجميع أولياء التلاميذ بضرورة الإسراع في التسجيل بفضاء أولياء التلاميذ بالبريد الإلكتروني، وتسجيل كافة البيانات الشخصية المطلوبة حتى يتم استخراج كشف نقاط الطلاب من المنزل منعا للتزاحم بين الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.