نتائج السادس الابتدائي العراق 2021 الدور الأول بموقع وزارة التربية العراقية

محمد
أخبار التعليم
محمدآخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 2:30 مساءً
نتائج السادس الابتدائي العراق 2021 الدور الأول بموقع وزارة التربية العراقية

نتائج السادس الابتدائي العراق 2021 الدور الأول برقم المقعد، يتقرب طلابنا بدولة العراق من الصف السادس الابتدائي نتائج امتحانات الدور الأول بجميع محافظات العراق التي من المنتظر ظهورها خلال الساعات القادمة عقب انتهاء إجراءات التصحيح التي تتم حاليا وعمليات المراجعة والرصد، كما كثف طلاب السادس الابتدائي بالعراق2021 البحث خلال الساعات الماضية عن موعد صدور واستخراج كشوف نتائج السادس الابتدائي الخارجي ومحو الأمية، ومن خلال موقعنا الخبر بجد نرصد لكم نتائج السادس الابتدائي 2021 العراق عبر موقع السومرية نيوز.

نتائج السادس الابتدائي العراق 2021

ننشر لكم رابط الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي بالعراق 2021 برقم المقعد بعد قليل، حيث أكد مسئول وزارة التربية العراقية باقتراب انتهاء إجراءات المراجعة وسيتم رفعها إلكترونيا عبر موقع نتائجنا والنجاح وناجح والسومرية نيوز، لذا نرجو من طلابنا بالصف السادس الابتدائي بعد القلق، حيث تؤكد المؤشرات الأولية لإعلان نتائج السادس الابتدائي بالعراق عن ارتفاع نسبة النجاح مقارنة بالأعوام الماضية.

موقع وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي

يمكنكم الآن أعزائي طلاب السادس الابتدائي بجميع محافظات العراق متابعتنا من خلال موقعنا لحين أن يتم تفعيل موقع وزارة التربية العراقية لاستخراج كشف نتائج السادس الابتدائي بالرقم الامتحاني، والجدير بالذكر أن وزارة التربية العراقية كان تقوم بمتابعة مستمرة لطلاب الابتدائي وفقا لإجراءات احترازية مشددة منعا لتفشي الفيروس، كما سيتم الحصول على نتائج السادس بالعراق 2021 إلكترونيا عبر موقع النجاح وغيرها من المواق الرسمية منعا للتزاحم بين الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.