“وهران” قوائم نتائج المراسلة 2021 في الجزائر “شهادة إثبات المستوى” جميع الولايات برقم التسجيل

محمد الكاشف
أخبار التعليم
محمد الكاشفآخر تحديث : الخميس 1 يوليو 2021 - 12:03 مساءً
“وهران” قوائم نتائج المراسلة 2021 في الجزائر “شهادة إثبات المستوى” جميع الولايات برقم التسجيل

نتائج المراسلة 2021 في الجزائر، أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن اقتراب موعد ظهور نتائج شهادة إثبات المستوي دورة ماي 2021 لجميع الولايات الجزائرية خلال هذه الأيام.

حيث أفادت جميع التقارير الصحفية الانتهاء من جميع أعمال التصحيح والمراجعة لجميع الدفاتر الامتحانية الخاصة بالطلاب بمختلف الولايات.

وقد صرح مصدر مسئول بأن النتيجة سوف تعلن رسميا في موعد أقصاه يوم الخميس الموافق 1 جويليه القادم، وبذلك تكون النتيجة من المحتمل ظهورها خلال هذه الأيام.

نتائج المراسلة 2021

انطلقت امتحانات المراسلة لجميع الولايات الجزائرية في 18 ماي 2021 السابق، وقد قامت وزارة التربية الوطنية بمراعاة جميع الإجراءات الاحترازية أثناء تأدية الامتحانات.

وقد نوهت الوزارة بأن نتائج المراسلة لن تعلن في وقت واحد لجميع الولايات ولكنها سوف تعلن تباعاً، لذلك طالبت جميع الطلاب وأولياء الأمور بعدم القلق حول إعلان النتيجة.

رابط استخراج شهادة إثبات المستوى دورة ماي 2021

نوه وزارة التربية الوطنية الجزائرية بأن نتائج المراسلة دورة ماي 2021 سوف تعلن رسمياً خلال هذه الأيام عبر موقع الديوان الوطني والتكوين المهني.

حيث يمكن لجميع الطلاب والطالبات استخراج النتيجة حسب الولاية التابع لها ورقم التسجيل الخاص بالطالب.

جدير بالذكر أن نتائج شهادة إثبات المستوى سوف يتم تحميلها عبر شبكة الإنترنت من خلال الموقع السابق ذكره عقب اعتماد النتيجة.

أعزائي الطلبة النتيجة قيد التحميل وسوف نوافيكم بكل ما هو جديد حول إصدار النتيجة واستخراج الشهادة فور اعتمادها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.