“كشوف الناجحين” نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول موقع ناجح النجاح الازدهار السومرية وزارة التربية العراقية

لوجينا علي
أخبار التعليم
لوجينا عليآخر تحديث : السبت 3 يوليو 2021 - 8:58 صباحًا
“كشوف الناجحين” نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول موقع ناجح النجاح الازدهار السومرية وزارة التربية العراقية

يترقب الطلاب وأولياء الأمور صدور نتائج السادس الابتدائي 2021 للدور الأول على عموم محافظات العراق، وقد أنهت وزارة التربية العراقية إعلان نتائج الامتحانات الوزارية النهائية لطلاب الخارجي ومحو الأمية يوم 24 من حزيران، لتبدأ سلسة الإعلان عن نتائج طلاب السادس الابتدائي بمحافظات البصرة، الكرخ الأولى والثانية، كركوك، ذي قار، ميسان، نينوي، بابل، الأنبار، الرصافة الثانية، ديالي، النجف الاشرف، الديوانية، المثني، صلاح الدين، الكرخ الثالثة.

نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول

نحن بصدد اعتماد وزارة التربية العراقية نتائج السادس الابتدائي 2021 لطلاب الصفوف المنتهية، وقد اعتمدت الوزارة درجة نصف العام كدرجة نهائية للصفوف غير المنتهية، وقد طالب عدد كبير من أولياء التلاميذ اعتماد درجة نصف العام لطلاب السادس الابتدائي والثالث المتوسط كونها مرحلة غير مصيرية مثل الصف السادس الإعدادي.

صرح مصدر مسئول بوزارة التربية بان إعلان نتائج السادس الابتدائي سيكون مع نهاية الأسبوع الحالي، حيث تمكنت تربية الرصافة والكرخ من اتمام عملية التصحيح، وتجري حالياً الدقة والمراجعة ليحصل كل طالب على ما يستحقه من علامات أخيرة، وسيتم تحديد الكشوف بأسماء المدارس داخل نطاق التربية الواحدة، وسيتم صدورها بالتوالي على مدار شهر تموز المقبل.

اطلع على: نتائج السادس ابتدائي 2021 المغرب

موقع ناجح نتائج السادس الابتدائي

يمكن لجميع الطلبة والطالبات الدخول إلى منصة ناجح الإلكترونية من أجل الاستعلام عن نتائج السادس الابتدائي الدور الأول، حيث ستقوم بتنزيل كافة ملفات التربية بمجرد صدورها رسمياً ليكشف كل طالب عن علاماته في الامتحانات الوزارية للمرحلة الابتدائية.

للدخول إلى موقع ناجح من هنا http://www.results-iq.com/

 السادس الابتدائي - الخبر بجد

موقع وزارة التربية العراقية تليغرام

يتيح الموقع الإلكتروني لوزارة التربية العراقية للدخول من هنا https://t.me/s/Educationiq عبر تطبيق التليغرام الوصول إلى النتائج بمجرد رفعها للحصول عليها بكل سهولة ويسر، وتستعد الوزارة للكشف عن علامات نتائج السادس الابتدائي 2021 بالقريب العاجل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.