“الإطلاع” معدل كشف نقاط فضاء الفصل الثاني فضاء أولياء التلاميذ 2021 شهادة التعليم المتوسط “البيام”

محمدآخر تحديث : الإثنين 5 يوليو 2021 - 7:58 مساءً
محمد
أخبار التعليمالجزائر
رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021

كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ 2021، يستعد طلاب شهادة التعليم المتوسط لاستقبال نتائج الفصل الثاني التي سيتم صدورها في القريب العاجل، عقب الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح والمراجعة والرصد بكل دقة لمراعاة مجهود الطلاب أثناء فترة الامتحانات،  كما أكد وزير التربية والوطنية بالجزائر باستمرار عمليات التصحيح حتى الآن وفقا لإجراءات احترازية مشددة، منعا لتفشي فيروس كورونا وحرصا على سلامة المعلمين والطلاب، ومن خلال موقعكم الخبر بجد يمكن الإطلاع على نتائج الفصل الثاني فضاء أولياء التلاميذ 2021 .

كشف نقاط فضاء أولياء التلاميذ 2021

ننشر لكم رابط استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي والمتوسط 2021 عبر فضاء أولياء التلاميذ، حرصا من وزارة التربية الوطنية بالجزائر على سلامة أبنائها، لذا تم إطلاق منصة فضاء أولياء التلاميذ وفضاء الأساتذة وذلك لتقديم كافة الخدمات إلكترونية المميزة مع توفير الوقت والجهد ومنعا للتزاحم بين الطلاب وفقا لإجراءات وقائية، حيث يعد موقع فضاء أولياء التلاميذ من أهم المواقع الإلكترونية لكي يتمكن أولياء التلاميذ من استخراج كشف النقاط 2021 الفصل الثاني.

وللتسجيل في فضاء أولياء التلاميذ، فهناك بعض الخطوات التي يجب إتباعها لكي يمكن استخراج كشف نقاط نتائج الفصل الثاني 2021 برقم التسجيل والتي تشمل:

  • الدخول على موقع الثروة من هنا.
  • يليها يقوم ولي التلميذ بإدخال البريد الإلكتروني الخاص به.
  • قم بإدخال جميع البيانات الشخصية الأخري.
  • يليها يتم اسم مستخدم وكلمة مرور.
  • وبذلك يتم التسجيل في فضاء أولياء التلاميذ.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.