“مفعل” كشف نقاط نتائج شهادة التعليم”المتوسط” الفصل الثاني 2021 بالجزائر tharwa.education.gov.dz

محمدآخر تحديث : الأحد 4 يوليو 2021 - 5:46 مساءً
محمد
أخبار التعليمالجزائر
“مفعل” كشف نقاط نتائج شهادة التعليم”المتوسط” الفصل الثاني 2021 بالجزائر tharwa.education.gov.dz

رابط فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط الفصل الثاني 2021 بالجزائر، تستمر عمليات البحث حتى الآن من طلاب التعليم المتوسط “البيام” للتعرف على موعد صدور نتائج الفصل الدراسي الثاني برقم التسجيل عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ التي تم إطلاقها مؤخرا عقب جائجة كورونا التي تجتاح العالم، فقد قررت وزارة التربية والتعليم الوطنية باستخدام أحدث الأساليب التعليمية الحديثة من خلال إدخال بعض الوسائل التكنولوجية التي تشمل موقع فضاء أولياء التلاميذ، ومن خلال موقعنا “الخبر بجد” سوف ننقل لكم أخبار التعليم بالجزائر الفصل الدراسي الثاني 2021.

  رابط فضاء أولياء التلاميذ

يترقب طلاب شهادة التعليم المتوسط موعد صدور نتائج الفصل الثاني على أحري من الجمر، عقب صدور نتائج التعليم الابتدائي يوم 20 الشهر الجاري، لذا ينتاب طلاب المتوسط موجة من القلق والتوتي أثناء تصحيح الامتحانات التي تجري حاليا بكل دقة ووفقا إجراءات وقائية وفقا لتعليمات وزارة التربية والتعليم بالجزائر، كما صرح سيادته بضرورة تسجيل أولياء التلاميذ عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ لكي يتمكن من استخراج كشف النقاط 2021.

قد يهمك وزارة التربية الوطنية كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021

كشف نقاط نتائج الفصل الثاني2021

وقد أضاف أن موقع فضاء أولياء التلاميذ يعد حلقة وصل بين الطلاب والمعلمين وأولياء الأمور، وذلك لكي يتمكن أولياء التلاميذ من متابعة العملية التعليمية، لذا يجب على أولياء التلاميذ التسجيل بالبريد الإلكتروني وكافة البيانات المطلوبة لكي يمكن الحصول على كشف نقاط نتائج الفصل الثاني من المنزل منعا للتزاحم بين الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.