“ظهور “نتيجة تنسيق الثانوية 2021 ” الصف الأول الثانوي ” مدارس التمريض بعد الإعدادية والأوراق المطلوبة

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 1:54 مساءً
“ظهور “نتيجة تنسيق الثانوية 2021 ” الصف الأول الثانوي ” مدارس التمريض بعد الإعدادية والأوراق المطلوبة

تنسيق الإعدادية للقبول بالصف الأول الثانوي 2021، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية  لحظة إعلان تنسيق الثانوية 2021 لجميع المحافظات ” القاهرة والجيزة والفيوم والمنيا والدقهلية والقليوبية والبحيرة والمنوفية وأسيوط وسوهاج وقنا، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم عن تنسيق الإعدادية  لعدد من المحافظات، وذلك بعدما انتهت من أعمال المجمع التكراري، الذي يحدد درجات قبول الصف الأول الثانوي لجميع الطلاب، ولقد كانت نتيجة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني هي تحديد مصير الطالب لدخول المرحلة الثانوية أم لا، سواء المدارس الثانوية أو التمريض العادي بعد الإعدادية، والتمريض العسكري.

نتيجة تنسيق الثانوية 2021 بعد الإعدادية

قد يرغب عدد من أولياء الأمور للإلتحاق بتنسيق التمريض العادي بعد الإعدادية، تفصيلا عن المدارس الثانوية، واختصار السنين، والحصول على وظيفة بعد التخرج مباشرة، من خلال سطور المقال سوف نتعرف على شروط التقديم بمدارس التمريض  والأوراق المطلوبة.

تنسيق الصف الأول الثانوي 2021

أعلنت مديريات التربية والتعليم عن تنسيق الثانوية العامة في كل من محافظات الشرقية والفيوم والغربية، بني سويف، وتتفاوت الدرجات بين كل محافظة عن الأخرى وذلك نظرا لإرتفاع أو انخفاض نسب نجاح الإعدادية في تلك المحافظات، وأيضا كثافة المدارس.

  • تنسيق الإعدادية للقبول بالثانوية محافظة الغربية: 236 درجة.
  • تنسيق الثانوية محافظة الشرقية: 238 درجة.
  • تنسيق الإعدادية كفر الشيخ: 252 درجة.
  • تنسيق الصف الأول الثانوي محافظة الفيوم : 220 درجة لم تعتمد بعد.
  • تنسيق بني سويف : 240 درجة.
  • تنسيق المنيا : 230درجة  مؤكدة.
  • تنسيق محافظة القليوبية : 235 درجة.

وهناك بقية المحافظات قيد ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021، وحصر أعداد الطلاب في كل مدارس الثانوية والتمريض والعسكرية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.