رابط إعلان نتائج شهادة الأساس 2021 برقم الجلوس ” ولاية الجزيرة – الخرطوم ” البوابة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 29 يونيو 2021 - 1:34 مساءً
رابط إعلان نتائج شهادة الأساس 2021 برقم الجلوس ” ولاية الجزيرة – الخرطوم ” البوابة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم

نتيجة شهادة الأساس 2021 كل ولايات السودان، يبحث جميع الطلبة والطالبات، عن رابط ظهور نتائج شهادة الأساس السودانية 2021 برقم الجلوس عبر رابط البوابة الإلكترونية وموقع وزارة التربية والتعلم السودانية، ولقد نوهت الوزارة مساءا أمس أنه تم اعتماد نتائج شهادة الأساس 2021 ولاية نهر النيل، ويدأت عمليات البحث عبر محرك جوجل، من خلال مقالنا سوف نتعرف على أهم الخطوات للاستعلام عن نتيجة الشهادة الابتدائية السودانية 2021 برقم الجلوس، وموعد اعتماد بقية الولايات.

نتيجة شهادة الأساس 2021 السودان

تقدم الآلاف من الطلبة والطالبات لأداء امتحانات شهادة الأساس 2021 لهذا العام وسط إجراءات صحية مشددة ووقائية للحماية من فيروس كوفيد -19، وأفاد الوزير أن امتحانات الطلاب جاءت في مستوى الطالب المتوسط، مشيرا أن سوف يراعى أيضا ظروف الطالب أثناء عمليات التصحيح، وقد بدأت الامتحانات في جميع الولايات بالسودان يوم 6 يونيو واستمرت حتى يوم 14 يونيو.

موعد ظهور نتيجة شهادة الأساس 2021

لقد اعتمدت وزارة التربية والتعليم السودانية نتيجة شهادة الأساس 2021 الدور الأول لولاية نهر النيل، وبلغت نسبة نجاح الطلاب حوالى 78%، وتعد هذه النسبة أقل كثيرا من العام الماضي، ويرجع ذلك لظروف جائحة الكورونا التي تمر بها البلاد، وسوف نرصد لكم أهم روابط استخراج نتائج شهادة الأساس 2021 برقم الجلوس.

وزارة التربية السودانية

مع اعتماد نتائج شهادة الأساس 2021 جميع الولايات ” دارفور وكردفان والجزيرة والخرطوم ونهر النيل والبحر الأحمر والبحر الأزرق، وكسلا والقضاريف وغيرها من الولايات، سيتم تفعيل رابط البوابة الإلكترونية وزارة التربية والتعليم السودان لتعرف على درجات نهاية العام برقم الجلوس.

ونشير أن ولاية نهر النيل فقط تم اعتمادها، ومازال جميع الولايات الأخرى قيد الظهور خلال الأيام القادمة، سوف نرصد رابط البوابة الإلكترونية لتعرف على درجات المواد فور ظهور النتيجة برقم الجلوس.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.