رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف النقاط الفصل الدراسي الثاني(ابتدائي_متوسط_ثانوي)

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : الأحد 27 يونيو 2021 - 12:50 صباحًا
رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف النقاط الفصل الدراسي الثاني(ابتدائي_متوسط_ثانوي)

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021 كشف النقاط الفصل الدراسي الثاني، لقد صرحت وزارة التربية الوطنية بالجزائر عن استمرار عمليات التصحيح الخاصة بشهادة التعليم المتوسط 2021 الفصل الثاني، وذلك وفقا لإجراءات وقائية منعا لتفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 ، يسعى أولياء التلاميذ حاليا للتسجيل عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ بالبريد الإلكتروني حتي يمكن استخراج كشف النقاط “البيام” من المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس، ومن خلال موقعنا المميز “الخبر بجد” سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الأيام القادمة لحين صدور نتائج شهادة التعليم المتوسط 2021 في الجزائر.

رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ 2021

برقم التسجيل استخرج كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021إلكترونيا عبر شبكة الإنترنت حرصا على سلامة طلابنا، بالإضافة إلى أن هناك بعض الخطوات البسيطة للحصول على نتائج كشف النقاط من خلال الدخول عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ وتسجيل كافة البيانات المطلوبة ويليها يمكن الحصول على كشف النقاط 2021 ، حيث يعد فضاء أولياء التلاميذ هو الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة التربية الوطنية بالجزائر.

نتائج الفصل الثاني  2021 على موقع فضاء أولياء التلاميذ

لقد قامت وزارة التربية الوطنية بالجزائر موقع إلكتروني للتلاميذ تحت مسمي فضاء أولياء التلاميذ، وأخري للمعلمين تحت مسمي فضاء الأساتذة، حيث تحرصا على عدم التكدس بأحدي المجمعات الحكومية المختلفة منعا لتفشي الفيروس، والجدير بالذكر أن نتائج شهادة التعليم الابتدائي قد تم اعتمادها رسميا يوم 20 الشهر الجاري.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.