“موقع نتائجنا” .. الآن إتمام نتائج السادس ابتدائي 2021 العراق الدور الأول عموم المحافظات برقم الامتحاني

ريهام علىآخر تحديث : الخميس 8 يوليو 2021 - 7:56 صباحًا
ريهام على
أخبار التعليم

نتائج السادس الابتدائي 2021 الدور الأول، يترقب جميع التلاميذ عموم محافظات العراق يبحثون عن روابط استخراج نتائج السادس ابتدائي العراق 2021، حيث انتهى جميع الطلاب من أداء الامتحانات وسط أجواء أمنية مشددة للحماية من انتشار فيروس كوفيد 19  والالتزام بالكمامات والتعقيم والتطهير والتباعد، وفعليا تمت جميع امتحانات السادس الابتدائي 2021، جاري إتمام أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة ومن ثم سوف يتم اعتماد النتائج وعلى الفور سوف يتم نشرها عبر المواقع الإلكترونية.

نتائج السادس ابتدائي 2021 الدور الأول

توجهت وزارة التربية العراقية إلى تدشين العديد من المنصات الإلكترونية التي من خلالها يمكن تلقى المناهج التعليمية والاستعداد على الامتحان، وتجريب بعض الاختبارات المحددة من قبل الوزارة، والجدير بالذكر أن وزارة التربية العراقية قد قامت بإلغاء امتحانات العام الماضي نظرا لوجود جائحة الكورونا.

سوف نتابع جميع أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات لجميع امتحانات الدور الأول لجميع المحافظات، مع انتهاء كل محافظة من أعمال التصحيح سوف يتم اعتمادها ونشرها على الفور.

نتائج السادس ابتدائي 2021 العراق

ننشر روابط إعلان نتائج السادس ابتدائي 2021 العراق الدور الأول، سوف نسرد أهم المواقع الإلكترونية التي تعلن النتائج رسميا فور اعتمادها.

خلال الأيام القادمة سوف نوفر رابط إتمام نتائج السادس ابتدائي 2021 الدور الأول العراق، وخطوات عرض درجات الطلاب برقم الامتحاني، مع تمنياتي النجاح والتوفيق.

لقد أعلنت وزارة التربية العراقية عن نتائج امتحانات السادس ابتدائي العراق الدور الأول لكل من الخارجيات ومحو الأمية.