رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط الفصل الثاني 2021 tharwa.education.gov.dz

عمرو الليثي
أخبار التعليمالجزائر
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 26 يونيو 2021 - 11:11 مساءً
رابط موقع فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط الفصل الثاني 2021 tharwa.education.gov.dz

فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط نتائج التعليم المتوسط 2021 ، يترقب طلاب البيام موعد صدور كشف نقاط الفصل الثاني 2021، علما بأن تم استخراج نتائج شهادة التعليم الابتدائي 2021 “السانكيام” خلال الأيام السابقة وجاري حاليا البحث عن نتائج شهادة التعليم المتوسط عبر موقع فضاء أولياء التلاميذ، حيث قررت وزارة التربية الوطنية بالجزائر بإطلاق منصات إلكترونية عقب انتشار فيروس كورونا منعا لتفشي الفيروس كورونا، ومن خلال موقعنا الخبر بجد سوف نرصد معكم خلال تلك المقالة موعد صدور نتائج المتوسط 2021.

فضاء أولياء التلاميذ كشف نقاط نتائج المتوسط 2021

ننشر لكم رابط استخراج كشف نقاط نتائج الفصل الثاني المتوسط إلكترونيا من خلال موقع ثروة، حيث تمكن المسئولين بوزارة التربية الوطنية إلى استبدال الطرق التقليدية في العملية التعليمية إلى طرق حديثة والتي من أهمها فضاء أولياء التلاميذ لكي يمكن لأولياء التلاميذ استخراج كشف نقاط (الابتدائي_المتوسط_البكالوريا)، من المنزل مباشرة،ولكن دعت وزارة التربية الوطنية بضرورة تسجيل أولياء التلاميذ على موقع فضاء أولياء التلاميذ.

قد يهمك أولياء التلاميذ كشف نقاط الفصل الدراسي الثاني 2021

كشف نقاط نتائج الفصل الثاني 2021

يمكن لجميع طلابنا من المتوسط “البيام” متابعتنا خلال الأيام القادمة لحين استظهار نتائج الفصل الثاني متوسط بالجزائر عبر موقع ثروة، وقد صرح مسئول بإرتفاع معدلات النجاح مقارنة بالأعوام الماضية، وقد أضاف بجودة موقع فضاء أولياء التلاميذ الذي يعد حلقة الوصل بين التلاميذ والأساتذة وأولياء التلاميذ لكي يمكن متابعة العملية التعليمية لأبنائهم باستمرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.