“الآن” نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية 2021 للقبول في الثانوية العامة (القاهرة والجيزة والإسكندرية)

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 26 يونيو 2021 - 8:26 مساءً
“الآن” نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية 2021 للقبول في الثانوية العامة (القاهرة والجيزة والإسكندرية)

نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية 2021، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية موعد ظهور نتيجة تنسيق القبول بالثانوية العامة التي سيتم ظهورها رسميا خلال الأيام القادمة جميع المحافظات،وذلك عقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية من المتوقع ارتفاع تنسيق القبول بالثانوية العامة 2021، وتختلف درجة القبول من محافظة إلى أخري حسب احتياجات المدرسة للطلاب، من خلال موقعنا الخبر بجد سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الأيام القادمة لحيث ظهور نتيجة تنسيق الثانوية العامة 2021 بعد الإعدادية.

نتيجة تنسيق الشهادة الإعدادية2021

من المنظر أن يتم الإعلان عن نتيجة تنسيق القبول في الثانوية العامة كحد أقصي الأسبوع القادم، حيث جاري حاليا الاستعداد بجميع مديريات التربية والتعليم لإعلان تنسيق القبول بالثانوية العامة، حيث تعد تلك المرحلة مرحلة انتقالية في حياة كل طالب، والتي من خلال يتم تحديد مستقبله بالثانوية العامة أو بالثانوية الفني أو الزراعي أو الصناعي حسب مجموع كل طالب.

قد يهمك تنسيق القبول في الثانوية العامة والتمريض العادي والتمريض العسكري 2021

نتيجة تنسيق القبول في الثانوية العامة2021

كما تكون المؤشرات الأولية بأغلب المحافظات، والحد الأدنى لمحافظة القاهرة 225 بينما محافظة الغربية 220 درجة، والحد الأدنى للقبول بالجيزة 220 ومحافظة الفيوم 218 درجة، وسوف نكون في متابعة ومستمرة عبر موقعنا لكي ننقل لكم أخر أخبار التعليم في مصر وموعد إعلان تنسيق القبول بالثانوي العامة والتمريض العادي والتمريض العسكري 2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.