القوصية ديروط … الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 أسيوط عبر البوابة الإلكترونية ” استعلم الأن ” برقم الجلوس

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الخميس 24 يونيو 2021 - 9:19 مساءً
القوصية ديروط … الآن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 أسيوط عبر البوابة الإلكترونية ” استعلم الأن ” برقم الجلوس

أضافت بعض الصفحات الرسمية لمديرية التربية والتعليم، أن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط سوف يتم اعتمادها رسميا من قبل السيد المحافظ عصام سعد، خلال الساعات القادمة، وخاصة بعد إتمام جميع أعمال التصحيح والتدقيق والمراجعة لامتحانات شهادة الصف الثالث الإعدادي، وباتت جميع اللجان في رصد الدرجات ورفعها للمحافظ لاعتمادها وإعلان قائمة الطلاب الأوائل لجميع الإدارات التعليمية ” ديروط ومنفلوط والقوصية وأبو تيج والفتح وأسيوط، ومن المحتمل أن سبب عدم إعلان نتيجة شهادة ثالثة إعدادي 2021 الدقة في المراجعة ورصد الدرجات، ومن خلال موقع الخبر بجد سوف نوفر رابط موقع البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم للمحافظة والتي من خلالها يمكن لأولياء الأمور والطلاب الإعلان التعرف على النتيجة برقم الجلوس.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 أسيوط

بدأ العد التنازلي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني خلال الساعات القادمة، وأهم الروابط التي ترفع النتيجة إلكترونية دون الذهاب إلى المدرسة للتعرف على النتيجة ومنعا للتزاحم والاختلاط في ظل انتشار فيروس كوفيد 19.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 أسيوط

سيتم تفعيل رابط البوابة الإلكترونية نتائج الشهادة الإعدادية 2021 أسيوط خلال الساعات القادمة، وفور اعتمادها من قبل السيد المحافظ، يمكن لجميع الطلاب التعرف على الدرجات، ومن ثم سوف تتفرغ مديرية التربية والتعليم لعمل المجمع التكراري لمجاميع الطلاب بالشهادة الإعدادية وحصر نسبة النجاح وتحديد تنسيق الثانوية العامة 2021، سوف نتابع كافة الأخبار التي تخص الإعدادية بمحافظة أسيوط.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.