“الآن”نتيجة تنسيق التمريض العسكري 2021 بعد الإعدادية_والشروط والأوراق المطلوبة للتقديم

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : السبت 26 يونيو 2021 - 10:13 مساءً
“الآن”نتيجة تنسيق التمريض العسكري 2021 بعد الإعدادية_والشروط والأوراق المطلوبة للتقديم

تنسيق التمريض العسكري 2021 بعد الإعدادية، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية عقب ظهور نتائج امتحانات آخر العام موعد الإعلان عن نتيجة تنسيق الثانوية العامة والتمريض العادي والتمريض العسكري، حيث أشار محرك البحث جوجل عن الحد الأدنى ودرجات تنسيق القبول التمريض العسكري وما هي الأوراق المطلوية للتقديم مع التعرف على شروط التقديم، سوف نقدم لكم من خلال تلك المقالة كل التفاصيل الخاصة بتنسيق القبول بالتمريض العادي والتمريض العسكري.

تنسيق التمريض العسكري 2021 بعد الإعدادية

ننشر لكم من خلال موقعنا الخبر بجد المؤشرات الأولية لتنسيق التمريض العسكري، حيث يرغب الكثير من طلاب الشهادة الإعدادية من البنين والبنات الالتحاق بالتمريض العسكري لما له من مميزات كثيرة والتي من أهمها الحصول على وظيفة، حيث تكون دراسة التمريض العسكري ثلاثة سنوات فقط ويليها يتم التوظيف بأحدي مستشفيات القوات المسلحة.

الشروط والأوراق المطلوبة في تنسيق التمريض العسكري

فقد ترددت بعض الشائعات الفترة الأخيرة حول منع البنات من الالتحاق بالتمريض العسكري، ولكن لا يوجد أساس من الصحة لذلك، ويتوقف عمليات القبول والرفض على درجة تنسيق التمريض العسكري وتوافق الشروط بالطالب، ومن أهم الشروط التي تكون في القبول بالتمريض العسكري أن يكون الطالب جنسي المصرية، بالإضافة إلى تحقيق مجموع عالي بالشهادة الإعدادية.

كما حدد المسئولين الأوراق المطلوبة للتقديم والتي تشمل:

  • شهادة ميلاد كمبيوتر ويجب أن تكون سارية.
  • صورة من بيان نتيجة الشهادة الإعدادية.
  • بيان فيش وتشبيه للطالب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.