“متوفر الآن” نموذج امتحان التربية الإسلامية للثانوية الأردنية 2021 الدور الأول “توجيهي الأردن” الاسئلة المتوقعة

محمد الكاشف
أخبار التعليم
محمد الكاشفآخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 10:40 مساءً
“متوفر الآن” نموذج امتحان التربية الإسلامية للثانوية الأردنية 2021 الدور الأول “توجيهي الأردن” الاسئلة المتوقعة

امتحان التربية الإسلامية للثانوية العامة الأردن 2021، يبدأ طلاب وطالبات توجيهي الأردن “الثانوية العامة الأردنية” غدا الخميس الموافق 24 حزيران 2021 امتحان مادة التربية الإسلامية لجميع الأقسام “أدبي وشرعي وعلمي”.

وسوف تنطلق أعمال الامتحانات في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت المملكة الأردنية الهاشمية، ومن المتوقع أن تشهد الساعات القليلة القادمة معدلات بحث مرتفعة للغاية على محرك البحث العالمي جوجل للتعرف على نموذج امتحان مادة التربية الإسلامية.

حيث تعتبر مادة التربية الإسلامية من اهم المواد الرئيسية المقررة على طلاب الثانوية العامة بالمملكة الأردنية الهاشمية، ومن خلال هذا المقال سوف نوفر لكم نماذج والأسئلة المتوقعة في امتحان مادة التربية الإسلامية الذي سينطلق غدا بإذن الله تعالى.

امتحان التربية الإسلامية

أعلنت وزارة التربية الأردنية أن امتحانات التوجيهي الثانوية العامة بالأردن سوف تتم وفقا لإجراءات وقائية واحترازية كبيرة للغاية بسبب انتشار فيروس كورونا في البلاد.

وقد أكدت وزارة التربية الأردنية أنها قامت بالتعاون مع وزارة الصحة الأردنية بالإشراف الكامل على تطبيق الإجراءات الوقائية داخل اللجان في مختلف المدن الأردنية.

حيث ستحرص وزارة التربية الأردنية على الإشراف على ارتداء جميع الطلاب والطالبات للكمامات الطبية، كما ستقوم الوزارة بتحقيق التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجان.

نماذج امتحان التربية الإسلامية توجيهي 2021

كذلك قام رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتناول بعض نمازج امتحان التربية الإسلامية لطلاب الثانوية العامة توجيهي 2021.

حيث يمكن لجميع طلاب وطالبات التوجيهي الإطلاع على هذه النماذج وحلها، وذلك حتى يمكنهم التدرب على نوعية الأسئلة وأيضا الامتحانات، حيث من المقرر أن تبدأ الامتحانات صباح غد الخميس 24 يونيو.

نموذج امتحان التربية الاسلامية للثانوية العامة الأردنية - الخبر بجدنموذج امتحان التربية الاسلامية للثانوية العامة الأردنية 1 - الخبر بجدنموذج امتحان التربية الاسلامية للثانوية العامة الأردنية 2 - الخبر بجدنموذج امتحان التربية الاسلامية للثانوية العامة الأردنية 3 - الخبر بجدنموذج امتحان التربية الاسلامية للثانوية العامة الأردنية 4 - الخبر بجد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.