بالاسم ورقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2021 البوابة الإلكترونية

عمرو الليثيآخر تحديث : الخميس 24 يونيو 2021 - 7:47 مساءً
عمرو الليثي
أخبار التعليم
بالاسم ورقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2021 البوابة الإلكترونية

نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسيوط 2021 ، يترقب طلاب الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط ظهور نتائج امتحانات الفصل الدراسي الثاني، وذلك عقب انتهاء عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات تحت إشراف كامل من المعلمين والموجهين، وخلال خلال ساعات قليلة سيتم عرضها مباشرة على السيد اللواء محافظ أسيوط عصام سعد، والذي سوف يقوم بالإعلان عن أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، من خلال موقعنا الخبر بجد سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الساعات القليلة القادمة لحين اعتمادها رسميا.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي أسيوط 2021

لقد صرح مسئول مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بانتهاء جميع الإجراءات الخاصة بالرصد وجاري حاليا عمليات الرفع عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، وأفاد بأن نسبة النجاح هذا العام مرتفعة مقارنة بالعام الماضي، كما تعد تلك البوابة الإلكترونية هي الموقع الرسمي لظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط الفصل الثاني.

قد يهمك رابط الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط البوابة الإلكترونية

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2021

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، والجدير بالذكر أن هناك 77896 ألف طالب وطالب بجميع الإدارات التعليمية بمحافظة أسيوط قد توزيعهم على جميع اللجان الامتحانية وفقا إجراءات احترازية مشددة حرصا على سلامة الطلاب، حيث شدد وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي بإتباع إجراءات الوقائية للطلاب من كمامة وتعقيم وغيرها لسلامتهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.