تنسيق القبول بالثانوية العامة 2021 كل المحافظات لطلاب الشهادة الإعدادية

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 3:40 مساءً
تنسيق القبول بالثانوية العامة 2021 كل المحافظات لطلاب الشهادة الإعدادية

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2021 كل المحافظات، عقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بجميع محافظات الجمهورية، يبحث الطلاب وأولياء الأمور عن تنسيق القبول بالمرحلة الثانوية العامة 2021، ومن خلال موقعنا الخبر بجد سوف ننقل لكم المؤشرات الأولية لتنسق القبول بالثانوية العامة والتمريض العادي والتمريض العسكري، حيث تختلف درجات التنسيق من محافظة لأخري، لذا مما جعل البحث يزداد اليوم لمعرفة موعد ظهور تنسيق الثانوية العامة.

تنسيق القبول بالثانوية العامة 2021

تنسيق القبول في الثانوية العامة 2021 ، يبحث طلاب الشهادة الشهادة الإعدادية عن الحد الأدنى لقبول بالمدارس الثانوية، كما أن هناك بعض الطلاب من البنين والبنات تبحث عن مستقبل وظيفي في وقت قصير من خلال الالتحاق بالتمريض عقب الشهادة الإعدادية يقوم الطالب بالدراسة لمدة 3 سنوات فقط ويحصل على وظيفة بأحدي المستشفيات المحافظة، بالإضافة إلى التمريض العسكري 2021 التابع للقوات المسلحة، حيث يقوم طلابها بالمدراس على أعلي مستوي، ويتم تعيينه بمرتب مجزي ويتم زيادته بالتتابع.

المؤشرات الأولية تنسيق الشهادة الإعدادية 2021

وفي ظل متابعتنا المستمرة عبر موقعنا الخبر بجد ننقل لكم أخر أخبار التنسيق الشهادة الإعدادية للقبول بالثانوية العامة بأغلب المحافظات.

الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة في محافظة الشرقية 240 درجة بينما محافظة القاهرة 225.

الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة محافظة القليوبية 220 درجة بينما الدقهلية 215 درجة.

الحد الأدنى للقبول بالثانوية العامة بمحافظة الغربية 220 درجة بينما محافظة الفيوم 218 درجة.

وجاءت محافظة الجيزة 220 بينما محافظة المنيا 215

تأتي محافظة الشرقية 225 درجة بينما محافظة الوادي الجديد 218 ، وسوف نوافيكم بجميع المحافظات خلال الساعات القادمة تابعونا لمعرفة المزيد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.