ولوج نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط “ثالثة إعدادي” برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم الدور الأول

رقية محمد
أخبار التعليم
رقية محمدآخر تحديث : الخميس 24 يونيو 2021 - 1:17 صباحًا
ولوج نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط “ثالثة إعدادي” برقم الجلوس مديرية التربية والتعليم الدور الأول

أوشكت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2021 الترم الثاني، علي الظهور عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط، للاستعلام من خلال الاسم ورقم الجلوس، لقد أدي طلاب الشهادة الإعدادية 2021 بمحافظة أسيوط الاختبارات في جميع المواد الدراسية (مادة اللغة العربية، مادة اللغة الإنجليزية، مادة العلوم، مادة الدراسات الاجتماعية)، من يوم الخامس يونيو حتي العاشر من شهر يونيو، تحت الإجراءات الوقائية من فيروس كوفيد 19، حيث شددت وزارة التربية والتعليم علي الطلاب، بضرورة ارتداء الكمامات الوقائية، الالتزام البعد الآمن بين الطلاب، تعقيم اللجان بالمطهرات والكحول.

مستمرة عمليات البحث عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط ٢٠٢١، التي من المقرر أن تعتمد بعد قليل، وتصبح متاحة عبر موقع مديرية التربية والتعليم، وسنتابع معكم كافة التفاصيل.

رابط نتيجة ثالثة إعدادي 2021 أسيوط

خلال الساعات القادمة ستصبح نتائج الصف الثالث الإعدادي متاحة 2021 محافظة أسيوط، عقب اعتمادها من قبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، وعلي الفور تصبح نتائج الطلاب بالشهادة الإعدادية متاحة، للاستعلام من خلال رقم الجلوس والاسم، الجدير بالذكر أنه فور الانتهاء من أداء الاختبارات بدأت عمليات التصحيح والمراجعة، وأوشكت عمليات رصد الدرجات علي الانتهاء، والتي تتم بدقة تامة، ومن خلال موقعكم الخبر بجد ننشر لكم نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط الدور الأول.

البوابة الإلكترونية محافظة أسيوط

تجدر الإشارة إلي أن أغلب المحافظات ظهرت بها نتيجة الصف الثالث الإعدادي، كمحافظة القاهرة، محافظة الجيزة، محافظة الإسكندرية، محافظة الدقهلية، محافظة الفيوم، محافظة القليوبية، محافظة البحيرة، محافظة المنيا، محافظة دمياط، واليوم من المقرر أن تظهر نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط بكافة الإدارات التعليمية التابعة منها، مركز منفلوط، مركز ديروط، مركز القوصية، مركز أبنوب، مركز أسيوط، مركز الفتح، مركز أبو تيج، مركز الغنايم، مركز ساحل سليم، مركز البداري، مركز صدفا.

اعتمدت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط، من قبل محافظ أسيوط، وبلغت نسبة نجاح الطلاب 73.75%.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.