استظهار نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنوفية “ثالثة إعدادي” ترم ثاني البوابة الإلكترونية monofeya.gov.eg برقم الجلوس

رقية محمد
أخبار التعليم
رقية محمدآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 5:41 مساءً
استظهار نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنوفية “ثالثة إعدادي” ترم ثاني البوابة الإلكترونية monofeya.gov.eg برقم الجلوس

في حالة من القلق والتوتر يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021، ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنوفية، والتي من المقرر الإعلان عنها اليوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو 2021، حيث فور اعتمادها من قبل اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، تصبح متاحة عبر البوابة الإلكترونية، ومديرية التربية والتعليم، لقد ظهر يوم أمس نتيجة الصف الثالث الإعدادي بعدد من المحافظات منها: محافظة المنيا، محافظة الغربية، محافظة البحيرة، محافظة الدقهلية، محافظة القليوبية، كما ظهرت خلال الأيام الماضية النتائج بمحافظة القاهرة، محافظة الإسكندرية، محافظة دمياط، محافظة الجيزة.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنوفية، والتي ستظهر بعد قليل، فتابعونا لنوافيكم بكافة التفاصيل.

ظهرت عبر الخبر بجد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية استعلم الآن برقم الجلوس أو بالاسم ترم ثاني

انتظر قليلا حتى يتم تحميل الملف وتظهر الأسماء ثم استعلم

روابط البوابة الإلكترونية المنوفية monofeya

لقد أدي طلاب ثالثة إعدادي امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنوفية، من يوم 5 يونيو حتي يوم 10 يونيو، وأجريت الاختبارات وفق الإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات الوقائية، وارتداء القفازات، واستخدام الكحول، والالتزام بالبعد الآمن بين الطلاب، كما قامت اللجان بالتعقيم الجيد بالمطهرات والكحول، وذلك للتصدي لفيروس كورونا، والذي ضرب العالم خلال العام الماضي، مما أحدث الذعر والفظع بين الناس، لكن سيرت امتحانات الصف الثالث الإعدادي بشكل طبيعي، وكانت الأسئلة في مستوي الطالب المتوسط، ولم تتلقي مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية آي شكوى من قبل أولياء الأمور والطلاب.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية

خصصت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية الرابط الإلكتروني monofeya.gov.eg، وذلك للاستعلام من خلال إدخال رقم الجلوس والاسم، دون إحداث الزحام أمام المدارس، وفور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية يتمكن كافة الطلاب بمختلف المراكز ومنها، مركز منوف، مركز شبين الكوم، مركز أشمون، مركز قويسنا، مركز تلا.

يمكنكم الآن الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 الدور الأول، والتي اعتمدت منذ قليل من قبل محافظ المنوفية، للحصول من خلال إدخال رقم الجلوس والاسم، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.