FawrY .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 الترم الثاني برقم الجلوس واسم الطالب مديرية التربية والتعليم

نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنوفية

زين العابدين
أخبار مصر
زين العابدينآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 12:17 مساءً
FawrY .. نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 الترم الثاني برقم الجلوس واسم الطالب مديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 الترم الثاني، انتهت مديرية التربية والتعليم من ضبط أوراق امتحانات الصف الثالث الإعدادي، كما تمت أعمال المراجعة عدة مرات لضمان حصول الطلاب علي درجاتهم، حيث تتبقي مرحلة اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2021 PDF، من اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظة المنوفية، ومن بعدها سوف تقوم البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية بنشر نتائج الطلاب، ويُمكن الاستعلام باستخدام رقم الجلوس أو الرقم القومي.

ظهرت عبر الخبر بجد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية استعلم الآن برقم الجلوس أو بالاسم ترم ثاني

انتظر قليلا حتى يتم تحميل الملف وتظهر الأسماء ثم استعلم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021 ظهرت

رابط النتيجة : http://ng.monufiaportal.com/

من المرتقب أن تُعرض نتائج الصف الثالث الإعدادي المنوفية، علي السيد المحافظ حتي يقوم بالتوقيع عليها واعتمادها، لذا يُمكن أن نقول أن اليوم، سوف تظهر النتائج عبر البوابة الإلكترونية لمحافظة المنوفية، لذلك تابعونا عبر موقع الخبر بجد تعليم مصر.

في إطار أخر، قد تم اعتماد نتيجة تالتة إعدادي في جميع محافظات الجمهورية خلال الأيام الماضية، حيث تتبقي محافظات ( المنوفية – أسيوط – الفيوم )، وخلال الساعات القادم ستكون جميع المحافظات ظهرت نتيجتها، ومبروك للطلاب الناجحين.

أوائل الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية

أكد أحمد سويد وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، إنه سيتم الإعلان عن أوائل الصف الثالث الإعدادي قبل نشر النتائج بدقائق قليلة، موضحاً أن الطلاب الأوائل الذين حصلوا علي أعلي مُعدل درجات، سيكون لهم امتيازات كبيرة تكريماً لتفوقهم الدراسي، وكلف جميع الإدارات التعليمية بتبليغ الطلاب قبل الإعلان الرسمي عن نتائج تالتة إعدادي المنوفية.

تنسيق الثانوية العامة 2021 المنوفية

أعلنت وزارة التربية والتعليم، عن إتاحة تنسيق دخول الثانوية العامة لطلاب نتيجة الشهادة الإعدادية، بعد انتهاء ظهور نتائج كافة المحافظات، كما ستكون علي ثلاث مراحل وبعد تقديم الطلاب التظلمات والنظر فيها، حيث كانت درجات قبول الطالب في الثانوية العامة العام الماضي 240 درجة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.