ظهرت الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا 2021 برقم الجلوس البوابة الإلكترونية

عمرو الليثيآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 12:14 صباحًا
عمرو الليثي
أخبار التعليم
نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2021 ، من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة المنيا خلال الساعات القادمة، حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة والرصد، وأكد مسئول مديرية التربية والتعليم بأن المؤشرات الأولية لنتيجة امتحانات الإعدادية الفصل الدراسي الثاني مرتفعة مقارنة بالأعوام السابقة، كما سيتم عرض نتيجة 3 إعدادي بالمنيا على محافظة المنيا بعد قليل لاعتمادها رسميا ويليها سيتم رفعها عبر البوابة الإلكترونية برقم الجلوس.

 الإعدادية المنيا 2021 الصف الثالث الإعدادي - الخبر بجد

نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2021

ننشر لكم عبر موقعنا الخبر بجد البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا  نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنيا برقم الجلوس والاسم بمديرية التربية والتعليم إلكترونيا عبر شبكة الأنترنت، كما سوف يتم نشرها بجميع المدارس بكل إدارات محافظة المنيا، والجدير بالذكر أن فترة الامتحانات قد مرت دون شكاوى من الطلاب وفقا إجراءات احترازية منعا لتفشي فيروس كورونا، كما أعلن وزير التربية والتعليم قبل بداية امتحانات الشهادة الإعدادية بضرورة التزام الطلاب والمعلمين بالإجراءات الوقائية.

قد يهمك رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا البوابة الإلكترونية

نتيجة 3 إعدادي محافظة المنيا 2021 برقم الجلوس

وقد أضاف وكيل مديرية التربية والتعليم بالمنيا بأن عمليات التصحيح قد تمت تحت إشراف كامل من الموجهين المتخصصين لمراعاة الدقة في التصحيح والمراجعة لمراعاة مجهود الطلاب، وصرح سيادته بأن اللواء القاضي سيتم اعتماد نتيجة ثالثة إعدادي بعد قليل عبر الصفحة الرسمية لمحافظة المنيا تابعونا عبر تلك المقالة خلال الساعات القادمة لإعلان أوائل الشهادة الإعدادية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.