“احصل فوراً” نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية

محمد الكاشفآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 9:12 صباحًا
محمد الكاشف
أخبار التعليم

نتابع معكم ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا للفصل الدراسي الثاني بجميع الإدارات التعليمية التابع للمحافظة.

حيث أعلن الرشيدي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالمنيا أن كنترول الشهادة الإعدادية يعمل حاليا على مراجعة النتيجة للمرة الثالثة.

وذلك بسبب توجيهات المديرية للتأكد من درجات الطلاب في كافة المواد الدراسية، ولكن هناك بعض الأخبار التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي والتي تفيد بأن نسب النجاح منخفضة لذلك يتم رفع النتيجة بالكنترولات.

كذلك خرج الرشيدي مطالبا جميع أولياء الأمور بعد استعجال النتيجة وذلك لمصلحة أبنائنا الطلاب، وأنه فور الانتهاء من أعمال الكنترول سوف يتم عرض النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة المنيا

انتهت امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا في 10 يونيو الجاري، وقد بدأت لجان التصحيح في أعمال فور انتهاء الامتحانات، حيث تمت الإشارة إلى أن أعمال الكنترول سوف تستمر لمدة 10 أو 12 يوم.

وقد أوضحت مديرية التربية والتعليم بأن النتيجة سوف يتم إعلانها عبر شبكة الإنترنت وأيضا من خلال المدارس عقب اعتمادها من السيد المحافظ.

رابط نتيجة إعدادية المنيا 2021

أما حول طريقة الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنيا فسوف تتم من خلال موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة المنيا.

حيث يقوم الطالب بالدخول عبر الرابط السابق، فسوف تظهر له نافذ يختار منها نتائج الطلاب، ثم يقوم كتابة رقم الجلوس ولاختيار عرض النتيجة.

كذلك هناك بعض المواقع التي توفر النتيجة على هيئة ملفات pdf تضم كشوف النجاح بكل إدارة ليقوم الطالب بتحميل نتيجة الإدارة التابع لها، ثم تتم عملية البحث حسب الإسم.