“مجموعك كام ” الآن نتيجة إعدادية المنوفية ” الشهادة الإعدادية ” 2021 الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية menoufia.moe.gov.eg

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 2:56 مساءً
“مجموعك كام ” الآن نتيجة إعدادية المنوفية ” الشهادة الإعدادية ” 2021 الترم الثاني عبر البوابة الإلكترونية menoufia.moe.gov.eg

أعلنت نتائج الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني جميع المحافظات، ولم يتبقى سواء محافظات قليلة على الظهور رسميا عبر موقع وزارة التربية والتعليم، البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم، يترقب الطلبة والطالبات ظهور نتيجة ثالثة إعدادي المنوفية 2021 على أحر من الجمر،  وجاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالتصريح أن كافة أجراءات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ما زالت مستمرة داخل اللجان، ومع نهاية الأسبوع الحالي سوف يتم اعتماد النتيجة رسميا.

ظهرت عبر الخبر بجد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية استعلم الآن برقم الجلوس أو بالاسم ترم ثاني

انتظر قليلا حتى يتم تحميل الملف وتظهر الأسماء ثم استعلم

نتيجة إعدادية المنوفية 2021

شهدت نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية 2021 الترم الثاني ارتفاع في نسب النجاح، وذلك على الرغم من تلقي وزارة التربية والتعليم شكاوى بخصوص أسئلة امتحانات الهندسة واللغة الإنجليزية، وتم إتخاذ الأمر بجدية شديدة وقامت الإتصال باللجان الكنترول لمحاولة توزيع درجات الأسئلة الصعبة على جميع الأسئلة المجابة عنها، وبذلك يحصل الطالب على أعلى درجات بالفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية

صرحت وزارة التربية والتعليم بالمحافظة على أن نتائج الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني على الإعلان رسميا خلال الساعات القادمة، مؤكدا أن جميع درجات الطلاب أعلى كثير من العام الماضي، ومن خلال رابط البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم سوف نتعرف على النتيجة رسميا.

ولقد أكد أحمد سويد على ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني خلال ساعات يوم الثلاثاء الموافق 22 يونيو، وأشار أن نسبة نجاح جميع الإدارات التعليمية لمحافظة المنوفية أعلى من العام الماضي، وذلك على الرغم من تلقى وزارة التربية والتعليم شكاوى حول مستوى امتحانات الهندسة واللغة الإنجليزية، وتم العمل من قبل الوزارة على توزيع درجات الأسئلة على بقية الامتحان لمساعدة الطالب في الحصول على درجات عالية.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.