“بعد طول انتظار” ظهرت نتيجة إعدادية أسيوط 2021 بالاسم ورقم الجلوس

محمد الكاشفآخر تحديث : الخميس 24 يونيو 2021 - 7:47 صباحًا
محمد الكاشف
أخبار التعليم
نتيجة اعدادية أسيوط 2021 بالاسم ورقم الجلوس

باتت نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط وشيكة، حيث أعلنت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة الانتهاء من أعمال التصحيح الخاصة بامتحانات الشهادة الإعدادية.

وقد أضاف مصدر مسئول بديوان عام المديرية بأن النتائج الأولية لأوراق إجابات الطلاب بمختلف المواد الدراسية تشير بارتفاع نسبة النجاح لها العام.

ونظراً لتأخر إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط عن قيها من المحافظات، فنجد أن حالة القلق قد سيطرت بشكل كبير على جميع الطلاب وأولياء الأمور.

لذلك سوف نعمل جاهدين على توفير رابط مباشر لمعرفة تقدير درجات الطلاب في امتحانات الشهادة الإعدادية عبر شبكة الإنترنت.

نتيجة إعدادية أسيوط 2021

التزمت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بكافة المعايير الصحية التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم والتي نوهت على أهمية تنفيذها أثناء تأدية الطلاب الامتحانات وأيضا داخل الكنترولات.

حيث حرصت المديرية على التزام الطلاب والمعلمين بالكمامة الطبية وأيضا راعت التباعد الاجتماعي بين الطلاب داخل اللجنة الامتحانية.

أما عن موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة أسيوط فمن المنتظر أن تعلن رسميا خلال الساعات القادمة.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة أسيوط

صرح وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بأن نتيجة الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2021 سوف تكون متاحة لجميع الطلاب عقب اعتمادها رسميا.

وذلك من خلال شبكة الإنترنت عبر موقع البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط وخدمات المواطنيين لعرض نتائج الامتحانات.

كذلك أيضا سوف تقوم مديرية التربية والتعليم بتوزيع كشوف الناجحين الورقية على جميع الإدارات التعليمية التابع لها والتي بدورها تقوم بتوزيعها على المدارس.

أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بأنه سوف يتم إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2021 يوم الخميس الموافق 24/6/2021.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.