بالاسم ورقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

عمرو الليثيآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 1:20 مساءً
عمرو الليثي
أخبار التعليم
بالاسم ورقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة المنوفية 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية  2021 ، يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي نتيجة امتحانات آخر العام التي سيتم اعتمادها غدا الاثنين الموافق 21 يونيو 2021 ، حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح بجميع الإدارات التعليمية عبر البوابة الإلكترونية، لقد قام مسئول مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية بعمل متابعة لعمليات سير الامتحانات والمراقبة، ومن خلال موقع الخبر بجد سوف نرصد لكم نتيجة الشهادة الإعدادية بمحافظة المنوفية عبر الموقع الرسمي إلكترونيا.

ظهرت عبر الخبر بجد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 المنوفية استعلم الآن برقم الجلوس أو بالاسم ترم ثاني

انتظر قليلا حتى يتم تحميل الملف وتظهر الأسماء ثم استعلم

 ثالثة إعدادي المنوفية 2021 - الخبر بجد

نتيجة الشهادة الإعدادية المنوفية  2021

ننشر رابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية 2021برقم الجلوس خلال الساعات القادمة، لذا نرجو من طلابنا بالشهادة الإعدادية متابعتنا عبر تلك المقالة لحين اعتمادها رسميا بعد قليل ويتم عرضها صباح اليوم على محافظ المنوفية لاعتمادها رسميا وإعلان أسماء أوائل الشهادة الإعدادية، بالإضافة إلى المؤشرات الأولية التي تعلن عن ارتفاع نسب النجاح هذا العام.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية

والجدير بالذكر أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالمنوفية سوف يتم إعلانها غدا عبر البوابة الإلكترونية ، كما أكد وكيل رئيس مديرية التربية والتعليم أننا لم نتلقى شكاوى من الطلاب طوال فترة الامتحانات وأنها مرت بسلام تام وفقا إجراءات احترازية مشددة وفقا لتعليمات وزير التربية والتعليم الدكتور طارق شوقي.

يمكنكم أعزائي الطلاب بالشهادة الإعدادية أن تقوم بترك الاسم ورقم الجلوس في تعليق لحين اعتمادها رسميا خلال الساعات القادمة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.