إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الفيوم الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني مديرية التربية والتعليم

رقية محمد
أخبار التعليم
رقية محمدآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 7:31 مساءً
إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الفيوم الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني مديرية التربية والتعليم

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي محافظة الفيوم 2021، في حالة من القلق والتوتر، ولقد انتهت أعمال التصحيح والمراجعة، والتي تمت باللجان المعقمة، وأوشكت عمليات رصد الدرجات علي الانتهاء، والتي تتم بكل دقة تامة، حتي لا يقع آي طالب تحت طالة الظلم، وعبر موقعكم المتميز الخبر بجد سنتعرض رابط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس.

نتواصل مع مديرية التربية والتعليم من أجل معرفة موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني، حيث يزداد القلق عند أولياء الأمور وكذلك الطلاب مع زيادة التأخير، وسوف نقوم بنشر نتيجة إعدادية الفيوم فور اعتمادها.

بالاسم نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

خلال ساعات قليلة سيقوم الدكتور أحمد عبد الله الأنصاري باعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021، وعلي الفور يتمكن كافة الطلاب من الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الفيوم، من خلال إدخال رقم الجلوس والاسم، تجدر الإشارة إلي امتحانات الشهادة الإعدادية بدأت من يوم 5 يونيو حتي 10 يونيو.

وكانت الأسئلة في كافة المواد الدراسية (مادة اللغة العربية، مادة اللغة الإنجليزية، مادة الرياضيات، مادة العلوم، مادة الدراسات الاجتماعية)، مباشرة وفي مستوي الطالب المتوسط، وأيضا من داخل الكتاب المدرسي، وأجريت الاختبارات وفقا للإجراءات الوقائية، من ارتداء الكمامات الوقائية، الالتزام بالبعد الآمن بين الطلاب، وذلك للتصدي لفيروس كورونا المستجد، وعدم انتقال العدوي بين الطلاب.

مديرية التربية والتعليم الفيوم

فور اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الفيوم، سيتمكن كافة الطلاب في مركز الفيوم، مركز سنورس، مركز إبشواي، مركز اطسا، مركز طامية، مركز يوسف الصديق، من الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الفيوم، من خلال رقم الجلوس والاسم.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الفيوم، التي ستظهر خلال الدقائق القادمة، حيث توالت إظهار الكثير من المحافظات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.