متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس البوابة الإلكترونية

رقية محمد
أخبار التعليم
رقية محمدآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 5:53 مساءً
متابعة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج بالاسم ورقم الجلوس البوابة الإلكترونية

ازدادت عمليات البحث عبر محرك البحث جوجل عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج، حيث انتهت أعمال التصحيح والمراجعة يوم الخميس الماضي، وبدأت أعمال رصد الدرجات يوم أمس السبت الموافق 20 يونيو، وخلال الساعات القليلة القادمة سيتم اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعداي 2021 سوهاج من قبل اللواء طارق الفقي،  كما ستعلن أسماء أوائل الطلاب، ويتم تكريمهم، ونسبة نجاح الطلاب بالفصل الدراسي الثاني، وسنوضح لكم نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021 مديرية التربية والتعليم.

متابعة شاملة ومستمرة لآخر الأخبار عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الفصل الدراسي الثاني، فترقبوا اعتماد نتائج الطلاب بعد قليل.

احصل نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 سوهاج

بدأت امتحانات الصف الثالث الإعدادي من يوم 5 يونيو حتي 10 يونيو، وشددت وزارة التربية والتعليم علي الطلاب بضرورة إتباع إرشادات وزارة الصحة، من ارتداء الكمامات الطبية، ارتداء القفازات الوقاية، الالتزام بالبعد الأمن بين الطلاب، تعقيم اللجان بالمطهرات والكلور والكحول، وكانت جميع الاختبارات في مستوي الطالب المتوسط، باستثناء سؤال فقط يفصل بين مستويات الطلاب، الجدير بالذكر أن هناك عدد من المحافظات تم إعلان النتائج بها، كمحافظة القاهرة، محافظة الإسكندرية، محافظة الجيزة، محافظة الشرقية، محافظة البحيرة، مما جعل طلاب محافظة سوهاج يعيشوا علي أعصابهم في ترقب ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2021 من هنا.

روابط مديرية التربية والتعليم سوهاج

من المقرر رفع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج، عبر البوابة الإلكترونية للاستعلام من خلال رقم الجلوس، وذلك بمركز سوهاج، مركز أخميم، مركز دار السلام، مركز ساقلتة، مركز المراغة، مركز طهطا، مركز طما، مركز جهينة، مركز المنشأة، مركز جرجا، مركز البلينا، وتمنياتي لكم بالنجاح والتفوق.

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني محافظة سوهاج، من خلال رقم الجلوس والاسم، ونسبة نجاح الطلاب مرتفعة هذا العام، وأعلن محافظ سوهاج عن أسماء أوائل الطلاب وتكريمهم.

ظهرت نتائج الطلاب بالشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج، فيمكنكم الاستعلام الآن من خلال الدخول عبر البوابة الإلكترونية للحصول علي النتائج من خلال الاسم ورقم الجلوس، وألف مبروك للناجحين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.