البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 أبنوب خلال ساعات الليلة

أحمد محمدآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 8:38 صباحًا
أحمد محمد
أخبار التعليم

كشف مصدر مسئول بمديرية التربية والتعليم بمحافظة أسيوط بأنه جاري إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية عبر البوابة الإلكترونية بأسيوط 2021 الصف الثالث الإعدادي الترم الثاني برقم الجلوس.

بعد الانتهاء من رصد الامتحانات والتصحيح والمراجعة ومن المقرر أن يتم إعلان ظهور نتائج الامتحانات خلال ساعات قليلة وذلك بعدما يتم الاعتماد للنتيجة من قبل السيد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط.

من هنا تعرف على أوائل نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنيا 2021.

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني برقم الجلوس

البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021
البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

وأكد محمد عبد المحسن وكيل الوزارة بأنه مازال متابعة سير عملية التصحيح والرصد من خلال اللجان الفرعية والمركزية علي مستوي مديريات أسيوط ومن جانبه أكد بأن امتحانات المرحلة الإعدادية.

حيث شهدت إقبال شديد دون تخلف من الطلاب وتميزت الأجواء بالهدوء والانتهاء من الامتحانات بدون أي مشكلة، مشيرا إلي أنه  سيتم اعتماد النتيجة من قبل اللواء عصام سعد محافظ أسيوط وإتاحتها من خلال الموقع الرسمي أو البوابة الإلكترونية لمحافظة أسيوط.

من هنا أوائل نتيجة الصف الثالث الإعدادي بالغربية 2021

وقال السيد عبد المحسن بأن علي جميع المصححين بالكنترولات الفرعية أو الكنترول المركزي إذا واجهتهم أي مشكلة علي الفور لا تترددوا في الرجوع إلي المديرية لحل كافة المشكلات.

وأكد السيد اللواء المحافظ بأنه يتابع عن كثب واهتمام شديد حول عملية تصحيح امتحانات الصف الثالث الإعدادي وقرر اعتماد نتائج اختبارات الترم الثاني للمرحلة الإعدادية في ديوان عام المحافظة بعد الانتهاء من التصحيح والمراجعة بشكل كامل.

وأكد علي دور المحافظة في الاهتمام بكافة المراحل التعليمية ابتدائي إعدادي ثانوي التي تعتبر نقلة مهمة في حياة الطلاب من أبناء محافظة أسيوط التي يفخر بكونه محافظ بها.

ومن خلال تفقده لعدد من المدارس التي أقيمت بها الامتحانات أكد علي ضرورة عمل صيانة دورية لدورة المياه وكذلك كل ما يحتاج إليه من صيانة وعن التعقيم باللجان أكد علي توفير عدد كبير من المطهرات والمعقمات بكافة المدارس بالمحافظة.

هنا أسماء أوائل طلاب نتيجة الشهادة الإعدادية سوهاج 2021

مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية أثناء الامتحان للمرحلة الإعدادية وحتى مرحلة التصحيح والرصد لكافة المعلمين مؤكدا بأن صحة المعلمين والطلاب جزء لا يتجزأ من اهتمام الدولة نحو المواطن العادي لاسيما أن المعلم كما قال الشاعر قم للمعلم وفّه التبجيلا *** كاد المعلم أن يكون رسولا .

ولأن دور المعلم من أهم الأدوار التي يقوم بها في المجتمع إذ يخرج من تحت المعلم المهندس والطبيب والمحامي والمبدع فحقا نحن يجب علينا أن ننحني ونرفع القبعة للمعلمين الذين يضحون بأوقاتهم من أجل تعليم أجيال من المواطنين.

وجرت امتحانات المرحلة الإعدادية بشكل يسير علي الطلاب والمعلمين دون حدوث أي مشاكل مع توافر كافة الآليات التي ساهمت في الانتهاء من امتحان مرحلة الإعدادية .

وختاما انتظروا إعلان ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية بأسيوط لعام 2021 للفصل الدراسي الثاني من خلال موقعنا.