“اعتمدت” برقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بمديرية التربية والتعليم

عمرو الليثي
أخبار التعليم
عمرو الليثيآخر تحديث : الأربعاء 23 يونيو 2021 - 3:37 مساءً
“اعتمدت” برقم الجلوس الآن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط بمديرية التربية والتعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2021 الترم الثاني، مازال ينتاب طلاب الشهادة الإعدادية موجة من القلق والتوتر أثناء فترة الامتحانات آخر العام، وعقب إنهاء الامتحانات وهم في ترقب لموعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم، فقد أصبح هناك بحث مكثف خلال الساعات الماضية بحثا عن موعد اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2021 الدور الأول،  حيث أكد مسئول مديرية التربية والتعليم بأن عمليات التصحيح تسير على قدم وساق لكي لا يثير قلق الطلاب الإعدادية، لذا من خلال موقعنا “الخبر بجد” نرد لكم موعد ظهور نتيجة الصف الثالث الإعدادي قنا 2021 الفصل الدراسي الثاني.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2021

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2021 برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية، حيث تعد الموقع الرسمي لإعلان نتيجة امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2021، وذلك عقب اعتمادها رسميا من محافظ الفيوم خلال الأيام القادمة، حيث تم الانتهاء من التصحيح وجاري عمليات المراجعة ورصد الدرجات، لذا سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الساعات القادمة لحيت اعتمادها رسميا.

قد يهمك يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الفيوم من هنا

نتيجة الإعدادية 2021 برقم الجلوس

كما ناشد مسئول مديرية التربية والتعليم بأنه لا صحة لما تردد من شائعات حول اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادية اليوم، وذلك لأنه ما زالت قيد الاعتماد حت الوقت الحالي، كما يمكنكم أعزائي الطلاب أن تقوم بترك الاسم ورقم الجلوس والمحافظة التابع لها في تعليق لحين اعتمادها رسميا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.