اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية الترم الثاني مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس

رقية محمد
أخبار التعليم
رقية محمدآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 5:55 مساءً
اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية الترم الثاني مديرية التربية والتعليم برقم الجلوس

يترقب طلاب الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الدقهلية، نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفصل الدراسي الثاني في حالة من القلق والتوتر، حيث صرحت بعض المصادر المسئولة من داخل مديرية التربية والتعليم بأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية ستعتمد اليوم الأحد الموافق 20 يونيو، وسنوضح لكم من خلال هذه المقالة رابط البوابة الإلكترونية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية.

ما زالت عمليات البحث مستمرة عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهليه، فتابعونا لنوافيكم بكل جديد.

موقع نتيجة الشهادة الإعدادية 2021

لقد أدي امتحانات الصف الثالث الإعدادي حوالي 109 ألف و261 طالب وطالبة في 624 لجنة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الطبيبة، من ارتداء الكمامات، وتعقيم اللجان بالمطهرات والكحول، مع بداية شهر يونيو، وكانت جميع أسئلة الامتحانات مباشرة، ولم تتلقي وزارة التربية والتعليم آي شكوي من قبل الطلاب أو أولياء الأمور، كما أدي الطلاب الاختبارات في مادة اللغة العربية، مادة اللغة الإنجليزية، مادة الرياضيات، مادة العلوم، مادة الدراسات الاجتماعية، وفور انتهاء الاختبارات بدأت عمليات التصحيح والمراجعة علي الفور.

رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية

من المقرر أن يعتمد الدكتور أيمن عبد المنعم مختار نتيجة الشهادة الإعدادية، وإعلان أسماء أوائل الطلاب، عقب الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة التي تتم بدقة تامة، وخلال اعتمادها يتمكن كافة الطلاب بجميع مراكز الدقهلية ومنها: المنصورة، المنزلة، الجمالية، ميت سليل، ميت غمر، طلخا، شربين، بني عبيد، المطرية، المحلة دمنة، جمصة، وعبر البوابة الإلكترونية يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 برقم الجلوس والاسم.

في ظل عمليات البحث المستمرة نتابع معكم نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 محافظة الدقهلية، والتي ستظهر خلال الدقائق القليلة القادمة، وسنوافيكم بكافة التفاصيل

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.