“درجاتك” نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2021 برقم الجلوس

عمرو الليثيآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 5:38 مساءً
عمرو الليثي
أخبار التعليم
“درجاتك” نتيجة الصف الثالث الإعدادي محافظة الدقهلية 2021 برقم الجلوس

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2021 ، من المنتظر أن يتم اعتماد نتيجة الدقهلية اليوم الأحد الموافق 20 يونيو 2021 ، حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، وجاري حاليا عرضا على محافظ الدقهلية إعلان أسماء الأوائل، أضاف مصدر مسئول من مديرية التربية والتعليم بالدقهلية بأن عمليات التصحيح قد مرت وفقا إجراءات احترازية مشددة، كما هناك متابعة مستمرة من أولياء الأمور لموعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية.

نتيجة الشهادة الإعدادية بالدقهلية 2021

ننشر رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2021 عبر البوابة الإلكترونية برقم الجلوس والإسم والإدارة التابع لها، والجدير بالذكر أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الفصل الثاني بلغ عددهم 109 ألف و 261 طالب وطالبة تم توزيعهم على جميع اللجان الامتحانية بكل الإدارات التعليمية، كما أكد مسئول مديرية التربية والتعليم بالالتزام للإجراءات الاحترازية حفاظا على سلامة الطلاب من ارتداء للكمامة أو تهوية اللجنة جيدة والالتزام بتعقيم القاعات أول بأول.

قد يهمك رابط نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2021 عبر البوابة الإلكترونية برقم الجلوس

نتيجة الصف الثالث الإعدادي الدقهلية 2021

ويذكر أن مستوي الامتحانات كانت بمستوي الطالب المتوسط ولا يوجد هناك شكاوي من الطلاب أو أولياء الأمور، ومن خلال موقعنا الخبر بجد سوف نكون في متابعة مستمرة خلال الساعات القادمة لحين اعتمادها رسميا اليوم بالبوابة الإلكترونية أو من خلال الذهاب للمدارس، وننوه لجميع الطلاب بأن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية قيد الاعتماد حتى الآن.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.