الآن ..باسمك نتيجة ثالثة إعدادي الفيوم 2021 برقم الجلوس ” الشهادة الإعدادية ” عبر البوابة الإلكترونية

ريهام علىآخر تحديث : الثلاثاء 22 يونيو 2021 - 7:31 مساءً
ريهام على
أخبار التعليم
الآن ..باسمك نتيجة ثالثة إعدادي الفيوم 2021 برقم الجلوس ” الشهادة الإعدادية ” عبر البوابة الإلكترونية

باتت علميات البحث مستمرة عن نتيجة الشهادة الإعدادية الفيوم 2021 والتي سوف تعلن خلال الأيام القادمة، ومن خلال موقعنا ” الخبر بجد” سوف نوضح عدد من التصريحات التي توضح ميعاد اعتماد نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني رسميا من قبل السيد المحافظ، والجدير بالذكر أن امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 قد انتهت في الثلث الأول من شهر يونيو، من خلال لجان الكنترول بدأت عمليات التصحيح لجميع المعلمين بقدم وساق، ومحاولة التدقيق في أوراق امتحانات الطلاب منعا للظلم، سوف نسرد لكم عبر مقالنا رابط بوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم محافظة الفيوم فور إعلان النتيجة.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الفيوم

تقدم أكثر من 60 ألف طالب وطالبة لأداء امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الفيوم، وكانت جميع الامتحانات في مستوى الطالب المتوسط نظرا للظروف الصحية التي تمر بها البلاد، وعلى صعيد آخر هناك من تخلف عن أداء الامتحانات، وجاءت وزارة التربية والتعليم بتوضيح من تخلف نظرا لظروف صحية وقام بإحضار ما يثبت صحة كلامه سوف يتقدم لأداء امتحانات الدور الثاني سوف يحصل على درجاته كاملة.

البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم الفيوم

خلال الأيام القليلة القادمة سوف تفرج وزارة التربية والتعليم عن نتيجة ثالثة إعدادية 2021 الترم الثاني لجميع مراكز الفيوم والإدارات التعليمية التابعة له، ومن خلال الرابط أدناه سوف نتعرف على النتيجة.

ما زالت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2021 قيد الاعتماد خلال الأيام القادمة سوف نتعرف على جميع روابط ظهور نتيجة 3 إعدادي برقم الجلوس والاسم عبر البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم بالمحافظة.

بلغ أعداد الطلاب المترقبين ظهور النتيجة أكثر من 60 ألف طالب وطالبة، ساعات سوف يتم تفعيل رابط البوابة الإلكترونية للمحافظة، ومساعدة الطلاب على التعرف على درجات الفصل الدراسي الثاني، وإعلان نسب نجاح الطلاب وهل مرتفعة على العام الماضي أم لا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.