ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2021 البوابة الإلكترونية سنة 3 اعدادى جرجا

أحمد محمد
أخبار التعليم
أحمد محمدآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 9:22 مساءً
ظهرت نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة سوهاج 2021 البوابة الإلكترونية سنة 3 اعدادى جرجا

خلال ساعات قليلة سيتم اعتماد نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة سوهاج 2021 الترم الثاني برقم الجلوس عبر البوابة الإلكترونية بسوهاج الرسمية ومراكز طهطا وجرجا وأخميم وطما والمراغة وساقلته والعديد من المراكز والإدارت التعليمية والمدارس الحكومية والخاصة.

حيث أكد الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج بأنه جاري اعتماد النتيجة الخاصة بالمرحلة الإعدادية لعام 2021 وسيتم إتاحتها من خلال هذا الموقع بالاسم الرباعي ورقم الجلوس وسيتم إظهار كافة المواد والدرجات والمجموع.

من هنا أوائل طلاب نتيجة الصف الثالث الإعدادي المنيا 2021

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة سوهاج حصريا على الخبر بجد الترم الثاني برقم الجلوس

انتظر حتى يتم تحميل النتيجة ثم ابحث برقم الجلوس ” خاص بقطاع جنوب ” تشمل مراكز جرجا البلينا المنشأة “

نتيجة قطاع وسط استعلم برقم الجلوس لمركز سوهاج أخميم المراغة ساقلته دار السلام

نتيجة قطاع شمال سوهاج برقم الجلوس طهطا جهينة طما

كل الأمنيات من الخبر بجد بالنجاح والتوفيق

البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الصف الثالث الاعدادي بسوهاج 2021
البوابة الالكترونية لمحافظة سوهاج نتيجة الصف الثالث الاعدادي بسوهاج 2021

علما بأن في الأعوام السابقة قبل تفشي فيروس كورونا كانت النتائج تظهر من خلال محركات البحث علي الإنترنت وتظهر إذا كان الطالب ناجح أو راسب أو دور ثان فقط ولا تعطي أي درجات أو مجموع وكان لا بد علي الطالب الذهاب إلي المدرسة التابع لها لمعرفة كافة تفاصيل النجاح الخاصة بها.

ولكن في ظل الظروف التي تمر بها البلاد أثر جراء تفشي فيروس كورونا وعدم التجمعات فقد قرر السيد الدكتور محافظ سوهاج بإتاحة النتائج كما كانت في الكنترول حتى يتثنى للطالب وأولياء الأمور الاطلاع علي كل التفاصيل دون اللجوء أو الذهاب إلي المدارس لمعرفة تفاصيل النتيجة.

هنا أوائل طلبة وطالبات نتيجة إعدادية المنوفية 2021

وأكد السيد عمرو شلتوت مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة سوهاج بأن النسبة المبدئية لنجاح الطلاب في المرحلة الإعدادية تخطي ال72% مقارنة بالعام السابق بنسبة 65% وهذا إن دل فإنه يدل علي تشجيع الطلاب للتفوق والنجاح والاجتهاد في الدراسة .

وقال السيد عمرو شلتوت بأن عدد الطلبة الذين أدوا الامتحانات لهذا العام بلغ عددهم واحد وسبعون ألف من الجنسين بجميع إدارة بمحافظة سوهاج .

ومن خلال التوجه لغرفة الكنترول المركزي أعرب أحد المسئولين بالتصحيح ورصد الدرجات بالكنترول المركزي بأنه يثق في الطلاب بمرحلة الشهادة الإعدادية مؤكدا بأن الطلاب يتمتعون بثقة كبيرة ومسئولية نحو حلمهم وطموحاتهم والعمل والسعي علي تحقيقها.

هنا صور أوائل طلبة نتيجة الاعدادية بالقليوبية 2021

وهذا ما وجدناه في الإجابات علي الامتحانات التي أدوها بدون أي ضغوط وعن نسبة المتفوقين بالصف الثالث الاعدادي أكد رئيس الكنترول المركزي بأن نسبة الذين تفوقوا بأعلي الدرجات بلغ حوالي 87%.

وهنئ السيد عمرو شلتوت إدارة أخميم التعليمية بمحافظة سوهاج علي تفوق أبنائها حيث حققت أعلي معدل لنسبة النجاح والتفوق لطلاب الشهادة الإعدادية وفي المركز الثاني إدارة دار السلام وإدارة جرجا التعليمية ثم إدارة البلينا.

وكان المركز الأخير من نصيب إدارة طهطا التعليمية ’ وأكد السيد رضا أبو المجد المتحدث الإعلامي لمديرية التربية والتعليم بأنه سيتم نشر وإعلان النتيجة فور اعتمادها من قبل محافظ سوهاج خلال الساعات القليلة القادمة.

ويمكن لأي طالب الدخول للموقع وكتابة رقم الجلوس والاسم رباعي كما هو مدون في بطاقة الرقم القومي وستظهر النتيجة خلال لحظات وحظ موفق للجميع.

ومن خلال موقعنا يمكنكم البحث عن نتيجة المرحلة الإعدادية لعام 2021 برقم الجلوس والاسم الرباعي واختيار الإدارة التعليمية التابع لها الطالب ثم اسم المدرسة أو المنطقة التابع لها وسيتم إظهار النتيجة في الحال .

ونتمنى النجاح لجميع الطلاب والمتفوقين بالفصل الدراسي الثاني بمحافظة سوهاج وكافة القرى والمراكز التابعة للمحافظة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.