مجموعك .. الآن كشوف نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الدقهلية 2021 ” الترم الثاني ” برقم الجلوس عبر رابط البوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات

ريهام على
أخبار التعليم
ريهام علىآخر تحديث : الإثنين 21 يونيو 2021 - 1:51 مساءً
مجموعك .. الآن كشوف نتيجة ثالثة إعدادي محافظة الدقهلية 2021 ” الترم الثاني ” برقم الجلوس عبر رابط البوابة الإلكترونية لنتائج الامتحانات

صرح وكيل وزارة التربية والتعليم محافظة الدقهلية، بإتمام أعمال الكنترول الخاصة بنتيجة الشهادة الإعدادية 2021 الترم الثاني، مما يفيد أن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الدقهلية سوف يتم الإعلان عنها خلال ساعات من الآن، موضحا أن نسب نجاح الطلاب بالفصل الدراسي الثاني سوف ترضي جميع الطلاب، وأكد أن أوائل الشهادة الإعدادية 2021 بالدقهلية سوف يتم نشر أسمائهم خلال ساعات قليلة من الآن، متمني لهم مزيد من النجاح والتفوق، ومن خلال موقع الخبر بجد سوف ننشر لجميع الطلبة والطالبات رابط الاستعلام عن نتائج امتحانات الشهادة الإعدادية 2021 الترم  الثاني برقم الجلوس.

نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 محافظة الدقهلية

سوف ننشر روابط الاستعلام عن نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 عبر سطور المقال، ومع اعتماد نتائج الشهادة الإعدادية 2021 في المحافظات الأخرى سوف نتفرغ لمعرفة تنسيق القبول بالثانوية العامة، وأهم الدرجات لجميع المدارس، وهكذا سوف يتمكن الطالب من اختيار ما يناسبه من المدارس سواء الثانوية العام أو العسكري أو التمريض وغيرهم.

نتيجة الصف الثالث الإعدادي 2021 الترم الثاني

أصبحت نتيجة الشهادة الإعدادية 2021 لهذا العام مختلفة عما سبق، وذلك لما يحدث في البلاد من مواجهة جائحة الكورونا، وقد يؤدي هذا الأمر لإلغاء امتحانات أو تعطيل الدراسة في بعض الجهات وأخيرا تم تقليص أجزاء من المناهج الدراسية، وانتهت باعتبار نتيجة الشهادة الإعدادية من درجات امتحانات الترم الثاني فقط، مما جعل الطلاب وأولياء الأمور في حالة قلق وزعر غير عادي.

ظهرت نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الدقهلية 2021 الترم الثاني بنسبة نجاح 78%، وتم رفع كافة النتائج عبر موقع البوابة الإلكترونية مديرية التربية والتعليم، ونرسل باقات تهنئة لجميع الطلاب ونشير أن تنسيق القبول بالثانوية العامة سوف نتعرف عليه من خلال مقال منفصل.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.